قائمة الموقع

السلطة تواصل حربها على انصار حماس بالضفة

2010-09-18T08:56:00+02:00

الضفة – الرسالة نت

اتهمت حماس أجهزة السلطة بمواصله حملة الاعتقالات  في جميع محافظات الضفة، حيث اعتقلت  أكثر من 22 من قيادات وأنصار الحركة في جميع المحافظات الضفة

ففي محافظة رام الله اعتقلت  أجهزة عباس من قرية شقبا كل من مصطفى أبو سليم و أحمد حسان ، كما اختطفت معتز ساهر البرغوثي من قرية كوبر و حسين لداودة من المزرعة القبلية، ومن بلدة نعلين اختطفت كل من صلاح عميرة و حمادة الخواجا والمهندس محمد عميرة ، علماً أن محمد أسير محرر ومختطف سابقاً عدة مرات .

وفي محافظة طولكرم اعتقلت أجهزة عباس الأسيرين المحررين وائل العلي و بكر عتيلي علماً أنهما تعرضا للاختطاف عدة مرات سابقاً.

وفي محافظة الخليل اعتقلت أجهزة عباس الأسير المحرر لؤي ازغير من ،كما اختطفت الأسير المحرر أكرم دعنا بعد ساعات من الإفراج عنه من سجون الاحتلال, كما اختطفت عباس ابراهيم الحلايقة و رامي المنسي بعد مداهمة منزليهما.

وفي محافظة قلقيلية ىاعتقلت أجهزة عباس الأسيرين المحررين زكي غالب الشنطي و محمد عادل نزال من المدينة ، يذكر أنهما أمضيا قرابة العامين في سجون الاحتلال وجاء اختطاف الشنطي بعد أيام على إفراج قوات الاحتلال عنه

وفي محافظة جنين اعتقلت أجهزة عباس محمد ابراهيم عمارنة من يعبد، علما أن العمارنة مختطف سابق من قبل الأجهزة، ومن بلدة عرابة اختطفت الأجهزة كل من حازم حسام شيباني و محمود شيباني و أحمد حسني شيباني و محمد حسني شيباني يذكر أنهم جميعاً أسرى محرون من سجون الاحتلال .

وفي محافظة سلفيت اعتقلت  أجهزة السلطة  من المدينة الأسير المحرر سليم المصري و عبد فرج ، كما اعتقلت معتز مرعي من قراوة بني حسان ، يذكر أن المصري معتقل سابق لدى الأجهزة .

اخبار ذات صلة