أبو حشيش: سنتعاقد مع مهاجم و لاعب وسط من العيار الثقيل

السيد جمال ابو حشيش رئيس نادي الصداقة الرياضي
السيد جمال ابو حشيش رئيس نادي الصداقة الرياضي

غزة – الرسالة نت

أكد السيد جمال أبو حشيش رئيس مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي على أن إدارته تنوي التعاقد من مهاجم ولاعب وسط من العيار الثقيل خلال الأسابيع المقبلة خاصة بعد الخروج من النهائي ثلاث مرات التوالي خلال الشهور الثلاثة الماضية.

 و أضاف أبو حشيش خلال مداخلة هاتفية في برنامج المساء الرياضي على فضائية الأقصى أن النادي حقق انجازات تاريخية تحسب لهذا الجيل لكن عدم التوفيق كان ملازماً في مشوار النهائيات خاصة نهائي كأسالمقبل.ة ونهائي أسطول الحرية وأخيرا نهائي البطولة الرمضانية الثانية أمام غزة الرياضي .

وأوضح أبو حشيش أن هدف فريقه لكرة القدم في المرحلة المقبلة هو الصعود مرة ثانية للدرجة الممتازة من خلال بناء فريق جاهز للمنافسة في دوري الدرجة الأولي والمزمع عقده في الخامس عشر من أكتوبر المقبل .

وفجر أبو حشيش مفأجاة من العيار الثقيل في نهاية مقابلته الصحفية بصفته ناطق رسمي باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في غزة بقوله أن نظام تحرير اللاعبين من أنديتها سيكون أمر واقع لابد منه بعد انتهاء بطولة الدوري العام في محافظات قطاع غزة من خلال تطبيق نظام الاحتراف سيكون اللاعب له الخيار بالبقاء في ناديه أو الرحيل لنادي أخر على غرار جميع البطولات والمسابقات في العالم .

 

البث المباشر