قائمة الموقع

الرياضية في غرب غزة تنهي قرعة بطولة الأوفياء

2010-09-21T20:35:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أنهت اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة أمس الاثنين عملية سحب قرعة بطولة الأوفياء الكروية و التي ستنطلق يوم الجمعة القادم 24/9/2010 على أرضية صالتي نادي الصداقة الرياضي و رفيق السالمي في منطقة الشاطئ.

ويشارك في البطولة 10 فرق رياضية من المناطق الخمسة لغرب غزة والتي فازت بالمركز الأول والثاني في البطولات التي أقامتها اللجان الرياضية في تلك المناطق خلال شهر رمضان المبارك حيث سيمثل منطقة الشاطئ الشمالي فريقي شهداء الشاطئ وعسقلان ومنطقة الرمال الشمالي فريقي العباس وحطين فيما يمثل منطقة الكرامة فريقي معاذ بن جبل و ابوبكر الصديق  ومنطقة الرضوان فريقي النور المحمدي والتقوى ومنطقة الشاطئ الجنوبي فريقي الأبيض والوحدة.

و قسمت الفرق المشاركة إلى ثلاثة مجموعات جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى:العباس-عسقلان-النور المحمدي

المجموعة الثانية:الأبيض-حطين-معاذ بن جبل

المجموعة الثالثة :التقوى–ابوبكر الصديق–الوحدة–شهداء الشاطئ

وسيتأهل الفائز الأول من كل مجموعة على أن يتقابل في الدور قبل النهائي أول الأولى مع ثاني الثالثة وأول الثانية مع ثاني الثالثة.

وستقام مباريات المجموعتين الأولى والثانية على صالة نادي الصداقة الرياضي تحت إشراف كل من  طارق صيام وسامي سالم أما فيما ستقام مباريات المجموعة الثالثة على صالة رفيق السالمي تحت إشراف كل من محمد السلفيتي وزكي مدوخ .

وسيشرف على التحكيم طاقم مكون من ستة حكام مميزين ولهم باع طويل في مجال التحكيم.

من جهته أكد الكابتن احمد محيسن رئيس اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة أن جميع الترتيبات جاهزة للخروج ببطولة مميزة تليق بسمعة منطقة غرب غزة، منوها انه سيكون حفل الافتتاح بعد صلاة العصر مباشرة من يوم الجمعة في نادي الصداقة الرياضي بحضور بعض الشخصيات الرياضية والقيادية على أن يتم إنهاء فعاليات البطولة في نفس اليوم والمكان وتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة داعيا جميع الفرق واللاعبين المشاركين إلى التحلي بالأخلاق الإسلامية والروح الرياضية العالية.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00