قائمة الموقع

صور.. "الدلو" يحصد لقب بطولة "فلسطين مش للبيع"

2019-10-19T14:18:00+03:00
جانب من تتويج الفائز باللقب
غزة - الرسالة نت

توّج فريق عائلة الدلو بلقب بطولة "فلسطين مش للبيع" الخامسة للعائلات في منطقة الرمال الشمالي, عقب فوزه على نظيره "عجور" (3-0), في النهائي الذي جرى على صالة سعد صايل بغزة.

وحضر المباراة النهائية كل من أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، ود. نعيم بارود رئيس اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة, وأيمن الهندي المدير التنفيذي لمؤسسة أمواج الرياضية, وعدد من القيادات الدعوية والرياضية يتقدمهم د. علاء الرفاتي وخضر عرفة وأنور عطا الله, وجميع أعضاء لجنة الرمال الشمالي, بالإضافة لوسائل الإعلام المحلية المختلفة.

وجاءت المواجهة الختامية مثيرة بين "الدلو" و"عجور", قبل أن يوقّع الهداف محمد الدلو على ثلاثية فريقه, التي جعلته يجلس على عرش البطولة, في حين نال فريق "عجور" كأس الوصافة, أما "الخالدي" فحصد المركز الثالث, و"أبو قينص" الرابع.

وبخلاف الجوائز التي حصدها فريق عائلة الدلو, منحت وزارة الشباب والرياضة 100 دولار مكافأة له بعد إحرازه اللقب.

وفي الحفل الختامي, نال محمد الدلو جائزة هداف البطولة برصيد 10 أهداف, وبكر الخالدي جائزة الحارس الأفضل, وهاني عجوز جائزة أفضل مدرب.

يشار إلى أنه شارك في البطولة, التي جرت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة, حوالي 52 فريقا من عائلات منطقة الرمال الشمالي, وأدارها تحكيميا كل من أمين عويص, وسامح القصاص, وأشرف عليها أعضاء اللجنة الرياضية رامي راشد, وابراهيم الناجي, وأحمد أبو دياب, ومنار نوفل, ورامي الباز, ونافذ سعد, وزاهر الحداد, ومحمد عفانة, ومحمد أبو حصيرة, ونضال جرس, ومؤيد أبو عفش.















 

اخبار ذات صلة