قائمة الموقع

صور.. الصداقة يحصد لقب بطولة الناشئين

2021-10-11T12:03:00+03:00
جانب من تتويج الصداقة باللقب
غزة - الرسالة نت

حصد فريق الصداقة لقب بطولة الراحل "أبو الحسن الحمامي" لكرة الطائرة للناشئين مواليد "2003", عقب فوزه الثمين على اتحاد بيت حانون الرياضي (3-0), في المباراة النهائية التي جرت على صالة سعد صايل بغزة.

وحضر اللقاء عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية, وأعضاء الاتحاد إيهاب كحيل وحسام البيك، والأمين العام المساعد سعد الله أبو عيطة، وأعضاء اللجان العاملة في الاتحاد.

وسيطر الصداقة على مجريات اللقاء, إذ حسم البطولة لمصلحته (3-0), بواقع: (25-18), و(25-9), و(25-9).

أدار اللقاء تحكيميا محمد مهاني وحارث أبو العمرين، ومحمد الملفوح مسجلا، وأحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام, وعدة حكام مستجدين.

يشار إلى أن اللقب يعتبر الثالث على التوالي بالنسبة لفريق الصداقة على صعيد فئة الناشئين بالكرة الطائرة.

وفي سياق متصل, ذكر هنية أن إطلاق اسم الراحل "الحمامي" على البطولة, يعدّ أقل واجب بحق المرحوم, الذي قدّم الكثير للرياضة الفلسطينية في مختلف الألعاب.

كما عدد مناقب المدرب الراحل "خالد أبو القمصان", الذي توفي قبل عدة أيام, مبينا أن كرة الطائرة الفلسطينية فقدت أحد الأعمدة الحقيقية في اللعبة.

وأوضح أن أبو القمصان كان رجل الإنجازات التاريخية مع نادي الصداقة, بحصده العشرات من الألقاب, بجانب بصمته الرائعة مع خدمات جباليا.








 

اخبار ذات صلة