بالصور .."الرسالة" تكرم الفائزين في مسابقتها الرمضانية

 الرسالة نت-كمال عليان

 

كرمت صحيفة الرسالة وموقعها الالكتروني مساء أمس الفائزين في المسابقة الرمضانية التي أطلقتها خلال شهر رمضان المبارك .

 

وبدأ الحفل ألتكريمي المقام في النادي البحري التابع لبلدية غزة على شاطئ البحر بتلاوة آيات من القرآن الكريم ومن ثم تحدث المهندس كنعان عبيد نائب رئيس مجلس إدارة الصحيفة حول مسيرة الصحيفة مشيرا الى أنها  شكلت الدرع الواقي للشعب الفلسطيني من خلال تعميق حب الوطن في نفوس جماهيرها، كخطوه في مواجهة سياسة الكيان الإسرائيلي الرامية إلى طمس الهوية الفلسطينية.

 

وشدد عبيد على أن الرسالة لعبت دوراً فاعلاً في تأسيس الإعلام المقاوم منذ بدايته من أجل العمل على كشف ممارسات الاحتلال التي تستهدف الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن هذا التميز جاء من خلال الدعم الكامل من قبل مجلس إدارتها، والذي يقدم لها كل ما من شأنه أن يطورها ويدفع بها إلى الأمام.

 

وأوضح أن الصحيفة تتكون من طاقم يشمل كوادر شابة تستطيع أن تقدم النموذج المثلي للإعلام الفلسطيني من خلال تبنيها الفكر الإعلامي الوطني المقاوم.

 

وشدد على أن الصحيفة ماضية في طريقها من أجل تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها، من خلال الأسلوب الإعلامي الذي يعبر عن أصالة الشعب الفلسطيني وعراقته.

 

وتخلل الحفل ألتكريمي فقرات إنشادية أقامتها فرقة فوارس الياسين للإنشاد، بالإضافة إلى بعض العروض الشعبية، بالإضافة إلى السحب على جوائز ترضية بين كل فقرة انشاد.

 

وكانت صحيفة الرسالة قد طرحت خلال مسابقتها الرمضانية أربعين سؤالا على مدار ثمانية أعداد متتالية، ووصل عدد المشاركين في تلك المسابقة مائتين وستين متسابقا، حيث أفرزت النتائج ما عدده 146 شخصا اجتازوا سبعة وثلاثين إجابة صحيحة فما فوق .

 

كما طرحت الصحيفة عبر موقعها الالكتروني "الرسالة نت" خلال رمضان سؤالا يوميا على مدار الشهر، ووصل عدد الأسئلة المطروحة 29 سؤالا ، حيث شارك في الإجابة عن تلك التساؤلات ما يقرب من 560 مشتركا، وأفرزت النتائج 54 شخصا أجابوا عن 24 سؤالا وما فوق بشكل صحيح.

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

 

""

البث المباشر