"كلاسيكو" جديد بين اليونايتد وليفربول على لاعب ألماني

فيرنر
فيرنر

الرسالة نت - وكالات

أشعل تيمو فيرنر مهاجم فريق ريد بول لايبزيغ الألماني، "كلاسيكو" جديدا بين مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين، بعد دخول "الشياطين الحمر" في صفقة التعاقد معه.

ويعتبر ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد من أكثر الأندية تنافسا في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل "الشياطين الحمر" قائمة أكثر الفرق فوزا باللقب بـ20 مرة، مقابل 18 مرة لـ"الريدز"، غير أن الصراع هذه المرة سيكون على فيرنر.

وقالت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية, إن النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، يريد التوقيع مع اللاعب خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وفقد المدرب النرويجي فرصة التعاقد مع مواطنه إيرلينغ هالاند الذي انضم من ريد بول سالزبورغ النمساوي لبوروسيا دورتموند الألماني في شتاء العام الحالي، وهو ما يجعله يرغب في ضم فيرنر من لايبزيغ.

وعانت كتيبة اليونايتد على الجانب الهجومي في أعقاب رحيل الثنائي أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد الفشل في التعاقد مع أي لاعب بهذا المركز.

في المقابل، يتصدر ليفربول المشهد الخاص بالتعاقد مع المهاجم الألماني، الذي ينال إعجاب مواطنه يورغن كلوب المدير الفني لـ"الريدز"، إذ يرغب في ضمه بعد بيع الثنائي شيردان شاكيري وآدم لالانا في الصيف المقبل.

فيرنر نفسه، وصف فيها الفريق الحالي لليفربول بأنه "الأفضل في العالم"، مؤكدا أن الانضمام إليه حلم لأي لاعب.

ويملك فيرنر شرطا جزائيا في عقده بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني، لكنه يفعّل فقط حال تم التعاقد قبل أبريل المقبل.