قائمة الموقع

لجنة الحي تستعد لفتح وتأهيل شوارع فرعية بمواصي خان يونس

2020-03-12T19:35:00+02:00
غزة- الرسالة نت

اتفقت لجنة حى المواصي، مع بلدية خان يونس، على فتح وتأهيل شوارع فرعية بالمواصي غرب المدينه، جنوب قطاع غزه . 
وذكر رئيس لجنة الحي صبحي زعرب أن رئيس البلدية المهندس علاء الدين البطة إجتمع بعدد من رؤساء لجان أحياء خان يونس وقرر بالتوافق مع لجنة حي المواصي فتح وتأهيل 10 شوارع بالحي للتخفيف عن السكان وتسهيل حركة مرور المواطنين والمزارعين . 
واشار زعرب ان البلدية التقت مع عدد من السكان القاطنين في شارع رقم (5) الواقع في الحي الشمالي بالمواصي لمناقشة محددات تطوير الطريق وسهولة تنفيذها بدون عوائق 

وتم خلال اللقاء مناقشة الآثار الاجتماعية المترتبة على تنفيذ المشروع ليتم أخذها بعين الاعتبار من أجل أخذ التدابير الوقائية المطلوبة لإنجاز العمل .
من جانبه ذكر عضو لجنة المواصي بسام الشنا ان وفد من قسم الصحة والبيئة بالبلدية يترأسه محمد الأغا قام بجولة ميدانية في أنحاء المواصي وأطلعوا على أماكن تجمع النفايات العشوائية للعمل على إزالتها وإنهاء مخلفات القمامة وتوعية المواطنين بالمحافظة عليها . وقال الشنا أنه إلتقى رئيس البلدية البطة للإتفاق على خطة عمل مبدئية للحفاظ على النظافه العامه بالتعاون مع لجنة الحي وفريق نشطاء مبدعون .
مؤكدا أنه تم التنسيق لحملة نظافة وتطهير سوق الأربعاء المركزى بالمواد المطهرة للوقاية من الأوبئه وفيروس كرونا، الذي يجتاح العالم .
 وأكد موافقة رئيس البلدية على تطوير وتفعيل المركز الثقافي بالمواصي وعمل صيانة وترميم لأقسام المركز ومحتوياته وإمداد المركز بشبكة الري وزراعة الحديقة.

اخبار ذات صلة