قائمة الموقع

توزيع طرود صحية على ذوي الاعاقة بمواصي خان يونس

2020-04-20T18:32:00+03:00
الطرود
خانيونس-الرسالة نت

وزعت جمعية "إعمار" للتنمية والتأهيل، طرود صحية، تحوي منظفات ومعقمات، ووسائل للوقاية من "فيروس كورونا"، على عشرات العائلات التي تضم أشخاصاً من ذوي الاعاقة بمواصي خان يونس جنوب قطاع غزة.
وحصل الفريق التطوعي بالجمعية، على معونة من صيدلية "الشام"، تشمل كافة المستلزمات، وجرى تقسيمها وتوزيعها على عدد 20أسرة، جلها تقطن منطقة مواصي خان يونس.
وأشاد رئيس جمعية "إعمار" د. رامي الغمري، بحالة التكامل ما بين المؤسسات والاغاثية والنشطاء، من اجل مساندة العائلات المتضررة والفئات الهشة، خاصة في المناطق الريفية مثل منطقة "مواصي خان يونس".
وأكد أن جمعيته على استعداد لتبني أية مبادرات خيرية وإغاثية تساهم في تخفيف معاناة المواطنين، داعيا لتوجيه كل الجهود من اجل التخفيف من الآثار الاقتصادية الناجمة عن الإجراءات المتخذة لمواجهة "جائحة كورونا".
وقال الغمري أنه ورغم الوضع الصعب، وتزايد حالات الفقر والعوز، إلا أن ذلك كشف وجهاً مشرقا للمواطنين والمؤسسات في فلسطين عامة وقطاع غزة على وجه التحديد، فصيدليات تبرعت بأدوية ومستلزمات طبية وصحية، ومزارعون فقراء تبرعوا بخضروات، وكثير من الأحيان كان فقراء يرفضوا الإعانة ويطلبوا إعطائها لجارهم، الذي يعتبره أكثر حاجة منهم.

اخبار ذات صلة