قائمة الموقع

كيف يقضي لاعبو برشلونة فترة توقف "كورونا"؟

2020-03-16T14:14:00+02:00
لاعبو برشلونة
الرسالة نت - وكالات

منح نادي برشلونة الإسباني خطط تدريب للاعبي الفريق خلال وجودهم بمنازلهم في فترة الحجر الصحي الذاتي، لمواجهة تداعيات توقف النشاط الكروي بالبلاد, بسبب انتشار فيروس "كورونا".

وأعلن النادي "الكتالوني" الجمعة الماضي، تعليق نشاطه بناء على توصيات طبية، وبعد قرار إيقاف منافسات الكرة بإسبانيا لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس "كورونا", الذي أعلنته منظمة الصحة العالمية مؤخرا كوباء عالمي.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لاعبي برشلونة تم منحهم خططا تدريبية وبرنامجا غذائيا لكل واحد في منزله على حده، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية

ورغم عدم وضوح الصورة فيما يخص إمكانية استئناف منافسات الموسم الجاري، إلا أن الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة كيكي سيتين على اتصال دائم بلاعبي الفريق, للتأكد من تنفيذ الخطط الموضوعة خلال فترة الحجر الصحي.

وحرص عدد من لاعبي برشلونة على مشاركة الجمهور ما يتم تنفيذه خلال فترة الحجر الصحي على غرار الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن, الذي نشر مقطع "فيديو" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يقوم خلاله بممارسة التدريبات للحفاظ على لياقته البدنية.

يشار إلى أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، كما أنه يلعب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد نابولي الإيطالي، علما أن لقاء الإياب قد تم تأجيله بسبب فيروس "كورونا"، مع الإشارة إلى أن مباراة الذهاب في ملعب "سان باولو" انتهت بالتعادل (1-1).

اخبار ذات صلة