قائمة الموقع

أين يقضي هازارد فترة العزل الصحي؟

2020-05-03T16:43:00+03:00
قصر هازارد
الرسالة نت - وكالات

يعيش معظم لاعبي كرة القدم حالة من العزلة المفروضة عليهم بسبب انتشار فيروس "كورونا المستجد" خلال الفترة الأخيرة، غير أن كل واحد منهم يقضي العزلة في مكان مختلف عن الآخر، من حيث الموقع والحجم والقيمة.

فيروس "كورونا" تسبب في توقف النشاط الرياضي في معظم أنحاء العالم منذ مارس الماضي، مع فرض قيود على اللاعبين بعدم الخروج من منازلهم خوفا من تفشي الفيروس، ومن بين هؤلاء اللاعبين البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني.

اللاعب انتقل إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي الإنجليزي في صيف عام 2019 مقابل نحو 100 مليون يورو، ليشتري قصرا ضخما تبلغ قيمته نحو 12 مليون يورو، وهو الذي يقيم فيه خلال فترة العزل.

قصر غنائي

صحيفة "الصن" الإنجليزية, سلطت الضوء على أبرز معالم القصر الفاخر، الموجود في حي "لا فينسا" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، وهو الحي الذي يسكن فيه العديد من لاعبي الفريق "الملكي".

"صن" وصفت القصر بـ"الغنائي"، ليس فقط بسبب التصميمات المميزة، لكن لأن اللاعب البلجيكي اشتراه من المغني الإسباني الشهير أليخاندرو سانز.

رفاهية كبيرة

القصر الفاخر الذي اشتراه هازارد صممه المهندس المعماري الإسباني خواكين توريس، ويضم العديد من الرفاهيات, إذ يتواجد فيه 6 غرف للنوم, و10 حمامات, كما يضم منتجعا صحيا وحمام سباحة وقاعة سينما، بالإضافة إلى ملعب للتنس.

القصر مُغطى بالكامل بستائر معتمة، يمكن التحكم فيها وفي غيرها من الأدوات المتطورة بواسطة الكمبيوتر لتوفير الراحة المثلى.

كما أن بعض الجدران مصنوعة من بلورات عملاقة، تعطي تباينا رائعا، دون السماح بمرور أي ضوء للداخل.

الغريب أن روعة القصر لم تتناسب مع المستويات التي قدمها اللاعب البلجيكي منذ الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، في ظل سلسلة الإصابات التي عانى منها.

يشار إلى أن هازارد شارك مع ريال مدريد في 15 مباراة فقط هذا الموسم، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 5 أخرى.

اخبار ذات صلة