"5" لاعبين عادوا للحياة في دوري الثانية

اللاعبون الخمسة
اللاعبون الخمسة

الرسالة نت - فادي حجازي

خطف العديد من اللاعبين الأنظار بمستواهم الجيد في دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال" هذا الموسم, ما جعلهم في الواجهة خلال الفترة الأخيرة.

واستعاد البعض مستواهم القوي هذا الموسم, بفضل أدائهم الثابت, ليكونوا إضافة واضحة لفرقهم في الدرجة الثانية.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز خمسة لاعبين عادوا للواجهة في دوري الثانية فرع "غزة والشمال" هذا الموسم.

1- محمود البحيصي:

يعدّ البحيصي من المهاجمين المميزين في المنطقة الوسطى, لكنه عانى من تراجع واضح في مستواه خلال الموسم الماضي, قبل أن ينتفض في النصف الثاني من الموسم الحالي على وجه الخصوص, ليقود المجمع الإسلامي للوصول للدرجة الأولى.

ولعب المهاجم مع خدمات دير البلح في النصف الأول من الموسم, وسجل برفقته 3 أهداف, لكن أوضاع الفريق لم تكن مشجعة بالنسبة له على البقاء, ما دفعه للرحيل نحو المجمع الإسلامي, والذي كان وجهته الصحيحة, ليسجل معه 5 أهداف حاسمة, ويصنع أكثر من هدفين, ليؤكد أنه عاد للواجهة من جديد, وسط أنباء عن تجديد عقده مع الفريق.

2- جهاد الرنتيسي:

قرر الرنتيسي الخروج من خدمات دير البلح في نهاية الموسم الماضي, بحثا عن خوض تجربة جديدة خارج أسوار النادي لأول مرة, ما جعله يوافق على الانضمام لخدمات البريج مطلع الموسم الحالي.

ولكن تجربة لاعب خط الوسط مع خدمات البريج في النصف الأول لم تكن ناجحة نوعا ما, إذ عانى من قلة الانسجام, الأمر الذي جعله ينتقل للوفاق في النصف الثاني, والذي استعاد معه جزءا كبيرا من مستواه الجيد, بعدما أسهم في احتلاله المركز الرابع بجدول الترتيب, بفضل أدائه القوي في اللقاءات الحاسمة على وجه الخصوص.

3- بلال أبو حمدان:

عانى الحارس أبو حمدان من الجلوس على دكة البدلاء في صفوف بيت حانون الرياضي خلال النصف الأول من الموسم الحالي, الأمر الذي جعله ينتقل معارا لصفوف المجمع الإسلامي.

وقدّم الحارس مستويات مميزة مع المجمع في النصف الثاني من الموسم, ليكون أحد الأسباب الرئيسية في وصوله للدرجة الأولى, بعدما احتل الفريق الصدارة برصيد 25 نقطة.

4- مؤمن المدهون:

قرر المهاجم المدهون خوض تجربة جديدة خلال الموسم الحالي برفقة فلسطين, بحثا عن استعادة مستواه, وهو القرار الذي أثبت فيه نجاحا واضحا.

ودوّن المدهون 7 أهداف برفقة فلسطين, ليكون هداف الفريق, بفارق هدف أمام زميليه محمود الشنباري وبلال جندية, ويساهم في امتلاك ناديه أفضل خط هجوم في الدوري برصيد 20 هدفا.

5- يوسف حسب الله:

عانى لاعب الوسط حسب الله من تراجع كبير في مستواه خلال الموسمين الأخيرين, لأسباب خاصة, لكن النصف الثاني من الموسم الحالي كان شاهدا على ظهوره الجيد في دوري الثانية.

وانضم حسب الله لصفوف السلام في الانتقالات الشتوية, وسجل معه هدفين, وصنع مثلهما, وكان إضافة جيدة للفريق, لكن لسوء حظه هبط الفريق للدرجة الثالثة, ومع ذلك فهو من اللاعبين المميزين بشهادة الجميع.

البث المباشر