قائمة الموقع

الديوك يهزمون الرومانيين و يتصدرون المجموعة الرابعة

2010-10-09T22:02:00+02:00

الرسالة نت – وكالات

استعاد المنتخب الفرنسي مجده عندما حقق فوزاً هاماً على ضيفه المنتخب الروماني بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية القادمة " يورو 2012" و ذلك مساء اليوم السبت .

وسجل هدفي الديوك كل من لويك ريمي في الدقيقة 83 ويوان غوركوف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الهدفين.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات متقدماً على ألبانيا وبيلاروسيا بفارق نقطة واحدة ليحتل صدارة المجموعة.

وكانت ألبانيا قد تعادلت مع البوسنة إيجابا بهدف لكل منهما، في حين سقطت بيلاروسيا في فخ التعادل السلبي مع لوكسمبورغ المغمورة.

وكان منتخب الديوك استهل مشوار التصفيات بأسوأ طريقة ممكنة اثر سقوطه على أرضه أمام بيلاروسيا بهدف نظيف، لكنه عوض خسارته بفوزه على البوسنة بهدفين نظيفين، ثم كرر النتيجة ذاتها أمام رومانيا مساء اليوم.

وقدم المنتخب الفرنسي أحد أفضل عروضه في الآونة الأخيرة وسيطر على مجريات اللعب طوال الدقائق التسعين ونجح التبديلين اللذين أجراهما المدرب لوران بلان في ترجيح كفة الفريق عندما سجل لويك ريمي الهدف الأول إثر تلقيه كرة أمامية طويلة من الو ديارا فسار بها بضع خطوات قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة للحارس الروماني في الدقيقة 83، و أضاف غوركوف الهدف الثاني في الدقائق التي تلفظ فيها المباراة أنفاسها الأخيرة بعد مجهود فردي رائع للاحتياطي الثالث ديميتري باييه.

 

 

اخبار ذات صلة