"صلاح 2015" يُلهم رمضان صبحي

صبحي
صبحي

الرسالة نت - وكالات

وضع فريق فيورنتينا الإيطالي, النجم المصري الشاب رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي المعار للأهلي المصري، على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إليه في الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحافية, أن فيورنتينا يعدّ الفريق الأكثر اهتماما بضم صبحي الذي تنتهي إعارته للأهلي من هيدرسفيلد مع ختام الموسم الحالي, الذي لم يكتمل حتى الآن, بعد الظروف التي يعيشها العالم في ظل انتشار فيروس "كورونا".

وكشفت التقارير عن وجود أكثر من عرض للنجم المصري الشاب، أبرزها من أندية برتغالية وإنجليزية، لكنها ليست بنفس درجة اهتمام فيورنتينا الإيطالي، الذي يرغب بقوة في ضمه منذ فترة طويلة.

ويأمل رمضان صبحي في تكرار تجربة مواطنه محمد صلاح، الذي سبق أن تألق برفقة فيورنتينا خلال نصف الموسم الذي خاضه معه بداية من يناير 2015، بعد هروبه من "جحيم" تشيلسي الإنجليزي، إذ قدم معه مستويات رائعة أدت لانتقاله لصفوف مواطنه روما بعدها لموسمين، قبل أن يتوهج مع ليفربول الإنجليزي.

ويرى لاعب الأهلي حاليا, أن فيورنتينا هو الأنسب له من بين بقية العروض على صعيد شهرة الفريق وقوة الدوري الإيطالي، ليساعده على ظهور موهبته بشكل مميز, بعد أن فشل في تجاربه السابقة مع فرق صغيرة مثل ستوك سيتي وهيدرسفيلد في إنجلترا.

يشار إلى أن صبحي أكد مؤخرا رغبته في استكمال تجربته الاحترافية, وعدم الاستمرار مع الأهلي في الوقت الحالي.

البث المباشر