نادي الجزيرة يهز شباك جباليا النزلة بخمسة أهداف


غزة – الرسالة نت

أحرز فريق نادي الجزيرة فوزا مستحقا على نادي جباليا النزلة بخمسة أهداف مقابل هدف  في مباراة ودية على أرض نادي التفاح الرياضي.

 جاء هذا الفوز في إطار الاستعدادات التي يقوم بها نادي الجزيرة بقيادة المدرب الشاب حمدي نبهان للمشاركة في الدوري التصنيفي  الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

واستطاع نادي الجزيرة أن يفرض سيطرة كاملة على مجرى المباراة من خلال ترجمة لاعبه محمود الزرد ليحرز الهدف الأول ثم استطاع اللاعب خالد الاسدودي والذي انضم الى صفوف الجزيرة مؤخرا هدفا رائعا في مرمى النزلة ثم سجل فريق جباليا النزلة هدفه الوحيد لينتهي الشوط الأول بهدفين لواحد لصالح الجزيرة.

وفي الشوط الثاني بسط الجزيرة سيطرته الكاملة على مجريات المباراة ليترجمه في الشوط الثاني لاعبو الجزيرة بثلاث أهداف جديدة حيث أضاف خالد الاسدودي هدفا ثالثا له واحرز اللاعب الناشئ محمود نصر هدفا جميلا هزت شباك جباليا النزلة واختتم خالد كلان المباراة بالهدف  الخامس لتنتهي  بفوز مستحق لنادي الجزيرة بخمسة اهداف مقابل هدف .

وأبدى المدرب حمدي نبهان ارتياحه لنتيجة هذه المباراة حيث جاءت بعد الانجاز الذي قدمه الفريق بحصوله مؤخرا على بطولة اسرى الحرية .

البث المباشر