قائمة الموقع

"5" لاعبين عادوا للواجهة من بوابة دوري الممتازة

2020-04-08T16:58:00+03:00
الجرمي, ولولو, والصباحين, وشعت, وشكشك
الرسالة نت - فادي حجازي

شكّل الموسم الكروي الحالي, فرصة رائعة للعديد من اللاعبين في دوري الدرجة الممتازة, للعودة إلى الواجهة من جديد.

وقدّم بعض اللاعبين مستويات رائعة مع فرقهم, ما جعلهم حديث الصحافة المحلية, بعد ظهورهم القوي في المباريات.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز اللاعبين الذين استعادوا بريقهم المفقود في الموسم الكروي الحالي:

1- حازم شكشك:

لم يكن الموسم الماضي ناجحا بالنسبة لشكشك, كونه سجل هدفين في الدوري برفقة شباب خانيونس, إلا أن أوضاعه انقلبت رأسا على عقب, عندما انضم لصفوف الهلال مطلع الموسم الحالي.

شكشك فاجأ الجميع وتوّج نفسه هدافا للدرجة الممتازة برصيد 13 هدفا, ما جعله هدفا رئيسيا لأغلب أندية القطاع في الانتقالات الصيفية.

2- باسل الصباحين:

جلس الحارس "المخضرم" على دكة بدلاء شباب رفح في الموسم المنصرم, ما جعله بعيدا عن المشاركة في المباريات.

ولكن الموسم الحالي كان فرصة الصباحين للتعبير عن نفسه, بعدما لعب معارا مع بيت حانون الرياضي, وهو ما أكده الحارس بشكل واضح للجميع, إذ كان من الأفضل في الدوري دون نقاش, قبل أن ينضم مؤخرا لصفوف خدمات الشاطئ.

3- محمد الجرمي:

سجل الموسم الماضي هدفا واحدا فقط مع خدمات رفح في الدوري, الأمر الذي جعله يخرج معارا بالاتفاق مع الأخير, ليلعب في صفوف بيت حانون الرياضي.

هذا القرار أثبت صحته اللاعب نفسه, بعدما خطف الأنظار هذا الموسم, كونه سجل 9 أهداف, وصنع عدة أهداف أخرى, ليتواجد ثالثا في ترتيب هدافي المسابقة.

4- يوسف لولو:

على غرار لاعبين آخرين, لم يكن الموسم المنقضي ناجحا بالنسبة للولو مع بيت حانون الأهلي, الذي سجل له هدفين, قبل أن يلعب هذا الموسم مع أهلي غزة على سبيل الإعارة.

تجربة لولو مع الأهلي كانت ناجحة بشكل كبير للاعب, رغم أن الفريق هبط للدرجة الأولى, إذ سجل 8 أهداف جعلته خامسا في ترتيب هدافي المسابقة, وهو أمر معنوي جيد بالنسبة له.

5- بلال شعت:

لم يكن للمهاجم الشاب أي دور مؤثر مع فريقه هلال غزة في الموسم الماضي, إذ كان يجلس على دكة البدلاء في الكثير من المباريات.

ولكن في الموسم الحالي, خطف شعت الأنظار بمستواه المميز, لا سيما أنه شكّل ثنائيا قويا مع زميله حازم شكشك, ليحرز 6 أهداف في الدوري, ويصنع عدة أهداف حاسمة, ما جعله في الواجهة حاليا.

اخبار ذات صلة