قائمة الموقع

مستشار عرفات: تحرك هنية من أجل كل شعبنا ومساهمة كبيرة لسد احتياجاته

2020-04-11T20:03:00+03:00
بسام ابو شريف
غزة-الرسالة نت

 

قال بسام أبو شريف مستشار الرئيس الراحل ياسر عرفات، إن "التحرك الذي يقوم به رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، له صلة وثيقة بكل أبناء شعبنا وليس فقط في قطاع غزة".
وأضاف أبو شريف في تصريح خاص بـ"الرسالة نت": "هنية يتحرك من أجل الشعب الفلسطيني كله وليست غزة فحسب، وكنا نأمل من قيادة الضفة أن تعطي القطاع اهتماما أكبر".
وثمنّ تحركات هنية واتصالاته السياسية من أجل شعبنا في الداخل والخارج، "فإنه بهذا التحرك يكون قد ساهم مساهمة كبيرة في سد الثغرة الكبيرة بين متطلبات مواجهة كورونا، وبين إمكانات مواجهته".
وأكدّ أن هذا التحرك يأتي في سياق "الدور الوطني والسياسي المهم الذي يشغله هنية ويستشعر بأهميته في توفير الحماية لأبناء شعبه".
وذكر أبو شريف، أن هنية يتحرك رغم "العقبات التي تضعها واشنطن وقوى العدوان ضد تحركاته مع روسيا وايران؛ لكن بجهود القادة المخلصين لهذا الشعب فسنواجه هذه العقبات وصولا لهزيمة المرض".
ووجه التحية لقائد حماس في غزة يحيى السنوار، "الذي وجه تهديدا صارما للاحتلال في ظل هذه الظروف الصعبة، وفرض إرادة شعبه على الاحتلال الذي يحاول الدوس على القيم الإنسانية".
ويقود هنية حملة تحركات سياسية ودبلوماسية واسعة مع عديد المسؤولين في العالم الإسلامي والعربي، ومع روسيا ودول أخرى، بغرض توفير الحماية لابناء شعبنا من جائحة كورونا.

اخبار ذات صلة