قائمة الموقع

زوجة سعدات: تصريحات السنوار ردّت الأمل للأسرى ولعوائلهم وثقتنا به عالية

2020-04-15T17:23:00+03:00
زوجة سعدات: تصريحات السنوار ردّت الأمل للأسرى ولعوائلهم وثقتنا به عالية
الرسالة نت - محمود هنية

قالت السيدة عبلة زوجة القائد أحمد سعدات، الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والمعتقل لدى الاحتلال، "إن تصريح القائد يحيى السنوار ردّ الأمل للأسرى ولعوائلهم، خاصة وانهم لا فرصة لديهم للافراج عن الأسرى سوى بصفقات التبادل".

وأضافت سعدات في تصريح خاص بـ"الرسالة نت": "لدينا تفاؤل كبير وثقة أكبر بالمقاومين وفيهم القائد السنوار الذي عاش السجون وعرف مرارتها، والأمل بهم مجددا أن يفرجوا عن الأسرى".

وتابعت: "لم تخذل المقاومة شعبها يوما ولا مقاوميها ولا مناضليها، والكل ينتظر فعلها ودائما الأسرى وعوائلهم يعولون عليها للافراج عن أبنائهم".

وأكدّت سعدات أنه لا يوجد طريق لتحرير فلسطين والأسرى إلّا بالمقاومة؛ "فعدونا لا يعرف الا لغة القوة، ومقاومتنا هي منارة درب الفلسطينيين ومبعث الأمل والقوة".

وأكملت تقول: "كلما تسلل اليأس لقلوبنا يبقى الأمل حاضرًا، وكلنا نعيش لحظات انتظار، ونأمل التوصل لصفقة نفرج فيها عن أسرانا خاصة المرضى منهم وكبار السن والنساء والأطفال ومن أمضوا سنوات طويلة خلف القضبان".

ونبهت إلى ضرورة ما أسمته "التعلم من ثغرات صفقة شاليط، واثبات وجهة نظر الفلسطينيين وان عارضت وجهة نظر بعض الدول التي تدخل على خط الوساطة(..) نذكرهم بذلك لأمنيتنا أن نتجاوز هذه الأخطاء".

اخبار ذات صلة