قائمة الموقع

لماذا هدد إبراهيموفيتش لاعبي لوس أنجلوس بالقتل؟

2020-04-20T14:07:00+03:00
إبراهيموفيتش
الرسالة نت - وكالات

هدد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، زملاءه في فريقه السابق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي بالقتل، كما تفاخر أمامهم بأمواله الباهظة في البنك.

إبراهيموفيتش انضم إلى ميلان خلال "الميركاتو" الشتوي الماضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي، بتعاقد يمتد لنهاية الموسم الحالي.

تهديد بالقتل

جواو بيدرو لاعب الوسط البرتغالي زميل إبراهيموفيتش السابق في الفريق الأمريكي، كشف عن الواقعة التي تعود إلى ما بعد خسارة لوس أنجلوس على ملعبه أمام هيوستن دينامو (2-3) بالمباراة الأخيرة لعام 2018.

وقال بيدرو الذي يلعب مع تونديلا البرتغالي حاليا، في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" الإنجليزية, إن الهزيمة في هذا الوقت جعلت إبراهيموفيتش يدخل في حالة جنونية، لاسيما أن الفريق كان متقدما (2-0).

وأضاف: "إبرا كان مستاء للغاية، وقال في غرفة الملابس بعد المباراة إن لديه 300 مليون دولار في حسابه البنكي، بالإضافة إلى جزيرة خاصة، وأكد عدم احتياجه لأي شيء، وهدد أي شخص يتحدث معه بالقتل".

وتابع: "قال لنا إذا جئتم إلى هنا للاستمتاع بالشواطئ والذهاب إلى هوليود، فأخبروني بذلك الآن, لديّ 300 مليون في البنك وجزيرة خاصة، لست بحاجة لهذا على الإطلاق".

مسيرة ناجحة

إبراهيموفيتش حظي بمسيرة ناجحة مع لوس أنجلوس غالاكسي، حيث لعب للفريق لمدة موسمين وسجل معه 53 هدفا خلال 58 مباراة فقط.

الصحيفة الإنجليزية نقلت تصريحات إبرا عن مسيرته بالدوري الأمريكي والتي قال فيها: "أعتقد أني أفضل لاعب في تاريخ المسابقة دون أي مزاح".

واختتم بقوله: "لقد فعلت أشياء رائعة ومثالية، وسجلت 30 هدفا في موسمي الثاني مع الفريق، كما أنه يمكنني اللعب بهذه الطريقة في أي مكان أذهب إليه".

اخبار ذات صلة