قائمة الموقع

فرانسيس يعتزل اللعب دوليا

2010-10-14T20:51:00+02:00

الرسالة نت – وكالات

قرر الليبيري فرانسيس دو فوركي مهاجم الأهلي المصري اعتزال اللعب الدولي من أجل التركيز مع فريقه في الفترة المقبلة، على خلفية تعرضه لغرامة وتحذير من إدارة ناديه.

وشارك فرانسيس (25 عامًا) مع منتخب بلاده في المباراة التي جمعته بنظيره المالي السبت الماضي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012، لكنه أوضح عقب المباراة أنه "قرر إنهاء مسيرته الدولية لأنها تمثل عبئًا عليه، ويريد التركيز مع الأهلي"، حسبما ذكر موقع "غول" الإنكليزي الخميس.

وكان فرانسيس قد تعرض لموقف حرج عندما أخبره مسئولو المطار في مالي الأحد أن رحلته إلى القاهرة قد تم إلغاؤها، ما دفعه إلى اتخاذ قراره باعتزال اللعب دوليًا.

وأوضح المهاجم المنتقل إلى نادي القرن الأفريقي العام الماضي أن "إدارة نادي القلعة الحمراء لم تكن على دراية بأن رحلة العودة إلى القاهرة قد ألغيت"، ما تسبب في إحباطه، على حد تعبيره.

ولا يمتلك فرانسيس سجلاً دوليًا قويًا، إذ لم يسبق له ارتداء قميص المنتخب الليبيري سوى في 9 مناسبات أحرز خلالها هدفين فقط.

وقال فرانسيس: "سبب لي اللعب مع المنتخب مشاكل كبيرة من قبل عندما كنت لاعبًا بفريق دي سي يونايتد الأميركي، حيث تعرضت لأزمة مماثلة بعد مباراة دولية كادت تُفقدني مكاني في الفريق".

وأضاف: "والآن مشكلة جديدة تعرضت على إثرها لغرامة 26 ألف دولار من إدارة النادي الأهلي لأنني تأخرت في العودة".

ويحتاج بطل مصر إلى مهاجمه في مباراة مصيرية أمام الترجي التونسي على ملعب رادس الأحد القادم ، في عودة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بفوز الأهلي 2-1.

 

 

اخبار ذات صلة