قائمة الموقع

بواتينج يعتزل اللعب دوليا

2011-11-05T11:13:12+02:00

الرسالة نت - وكالات

أعلن الغاني كيفن برنس بواتنج نجم ميلان الإيطالي اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي ، منهياً مشواره مع المنتخب وهو بعمر الرابعة والعشرين فقط !
وكان الإتحاد الغاني لكرة القدم قد استلم خطاب من بواتينج بوقت مبكر هذا اليوم ، أعرب فيه عن قراره بترك القميص الوطني للنجوم السمراء والتركيز بالمشوار المحلي رفقة الروزانييري.
وقال الإتحاد الغاني في بيانه بشأن الخطاب : "كيفن أرسل لنا خطاب بوقت باكر من اليوم ، قال فيه أنه ينتوي الاعتزال الدولي وترك قميص المنتخب الغاني ، وذكر السبب أن اللعب بشكل متواصل على الصعيدين الدولي والمحلي ترك أثاراً سلبية على صحته ، وهو الشيء الذي شكل جانباً مهما في سبب اتخاذه لقراره هذا بالنظر لنيته دائماً بالبقاء بصحة جيدة ذهنياً وبدنية ، وبرغم صعوبة القرار إلا أنه اتخذه بعد عدة استشارات مع عائلته و طبيبه الخاص".
وختم الإتحاد الغاني بيانه بقول : "لذا قرر كيفن برنس بواتينج التخلي عن القميص الوطني بالمواعيد القادمة وهو الأمر الذي لم نتخذ حياله أي إجراء حتى الآن".
يذكر أن كيفن برنس بواتنج ، والذي اشتكى في بيانه من مشاكله البدنية من جراء اللعب للنادي والمنتخب ، قد مثل غانا في 9 مناسبات فقط ، 5 مباريات منهم كانت بكأس العالم 2010 وهي المباريات التي كانت سبباً رئيسياً لذهابه للميلان بعد إعجاب الثنائي بيرلسكوني وجالياني بأدائه رفقة البلاك ستارز.

اخبار ذات صلة