هل خسر الأهلي جهود مدافعه بخطأ إداري؟

سمير
سمير

الرسالة نت - وكالات

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، صحة ما تردد مؤخرا بخصوص رفع اسم المدافع سعد سمير من قائمة الفريق، ليكون لاعبا حرا يحق له الانتقال إلى أي ناد خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير محلية قد أشارت إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أخطر إدارة الأهلي أن سمير بات لاعبا حرا غير مرتبط بأي التزامات أو عقود مع النادي. 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه، إن اللاعب لا يزال مرتبطا بالأهلي، لافتا إلى أنه لا توجد أي أزمات تتعلق بمصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: "سعد من أبناء الأهلي المخلصين وأحد قادته الذين منحوا النادي الكثير، لكنا رفعنا اسمه من قائمة الفريق في يناير الماضي لإفساح المجال ليتم قيد محمود كهربا".

وتابع: "تلك الخطوة جاءت بالتشاور مع اللاعب بعد خضوعه لجراحة في وتر أكيليس وتأكد غيابه فترة تمتد إلى 8 أشهر على أقل تقدير"، مشددا على الالتزام التام بدفع كافة مستحقاته بناء على اتفاق مسبق معه.

بداية الأزمة

وتعرض سمير لإصابة قوية بقطع في وتر أكيليس خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج اللاعب المصاب بتلك الإصابة إلى فترة علاج وتأهيل لا تقل عن 8 أشهر، للعودة بشكل طبيعي في تدريبات فريقه، ما دفع إدارة الأهلي لرفع اسمه من القائمة، لإفساح المجال أمام قيد الوافد الجديد كهربا.

وحسب ما أعلنه النادي وقتها، فإن سمير رحّب بتلك الخطوة, مشيرا إلى أنه "رهن إشارة الأهلي في أي موعد يريده".

البث المباشر