"رامز مجنون" يهدد بقاء نجم الزمالك

بن شرقي
بن شرقي

الرسالة نت - وكالات

باتت جماهير نادي الزمالك المصري قلقة من  انتهاء مسيرة المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد ظهوره الأخير في برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُقدِّمه الفنان رامز جلال على قناة "إم بي سي مصر".

وخلال إحدى فقرات البرنامج، سأل رامز اللاعب بن شرقي عن مدة تعاقده مع الزمالك، ليؤكد أن تعاقده يمتد لـ3 مواسم.

وبسؤاله عن وجود شرط جزائي في عقده، أكد اللاعب أنه يملك شرطا بالفعل، لكنه أشار إلى أنه لا يعلم قيمته على التحديد.

اعتراف اللاعب المغربي بوجود شرط جزائي في عقده كان الأول من نوعه، ما أثار بعض التساؤلات حول مستقبله مع الزمالك، في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه.

عروض بالجملة

موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي, اللاعب بـ"العمود الفقري" لنادي الزمالك، مؤكدا أنه سيمثل إضافة للفرق الراغبة في الحصول على خدماته.

وأكد "فوت ميركاتو", أن أندية فرنسية عديدة ترغب في ضم بن شرقي، أبرزها نيس، الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي تحت قيادة باتريك فييرا أسطورة منتخب "الديوك" السابق.

كما أن ناديي مونبيليه وستراسبورغ الفرنسيين يرغبان في التعاقد مع بن شرقي، إضافة لأولمبياكوس اليوناني, وستاندر لييج البلجيكي, وطرابزون سبور التركي.

تألق ملحوظ

فكرة رحيل اللاعب المغربي عن الزمالك تعتبر مرفوضة لدى الإدارة والجماهير، لا سيما أنه بات أحد أبرز عناصر الفريق خلال الفترة الأخيرة.

بن شرقي انضم إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من الوداد المغربي، ليقدم واحدة من أفضل مستوياته.

وأسهم اللاعب المغربي في تتويج الزمالك ببطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

البث المباشر