قائمة الموقع

ماني يؤجل انتقال مبابي لريال مدريد!

2020-05-22T04:24:00+03:00
مبابي
الرسالة نت - وكالات

يواصل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، مساعيه نحو تعزيز هجوم فريقه بضم مواطنه كيليان مبابي من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

النادي "الملكي" حاول مسبقا جلب المهاجم الفرنسي خلال صيف 2017، وتحديدا قبيل انتقاله من موناكو إلى سان جيرمان، لكن اللاعب فضّل النادي الباريسي آنذاك.

ويتبقى على نهاية عقد النجم الفرنسي مع نادي العاصمة عام واحد فقط، إذ ينتهي في صيف 2021.

رفض باريسي

ورغم تزايد احتمالات خسارة سان جيرمان لنجمه الشاب برحيله مجانا العام المقبل فور انتهاء عقده، إلا أن مسؤوليه لا يريدون بيعه بنهاية الموسم الحالي.

صحيفة "le10sport" الفرنسية, أكدت أن إدارة سان جيرمان ترفض التفاوض مع الريال بشأن بيع مبابي حتى الآن.

ويعتبر مسؤولو ريال مدريد النجم الفرنسي الشاب بمثابة البديل المناسب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للنادي الذي رحل عنه قبل عامين.

ولم يستطع أي لاعب تعويض رحيل رونالدو، سواء من ناحية التأثير أو الغزارة التهديفية، لذا يسعى النادي بكل ما أوتي من قوة للظفر بتوقيع مبابي، الذي كشف عن رغبته الشديدة في الانتقال إلى النادي "الملكي" والعمل تحت قيادة زيدان.

خطة بديلة

ولم يقف مسؤولو الريال مكتوفي الأيدي بعد تعنت إدارة النادي الفرنسي ورفضها التفاوض والتخلي عن اللاعب الدولي الفرنسي.

وذكرت"le10sport" , أن النادي "الملكي" قرر الذهاب إلى خيار بديل، بالسعي نحو ضم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

ويقدر سعر ماني بحوالي 131 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يصعب على الريال دفعه في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة بسبب جائحة "كورونا".

وكانت تقارير صحافية, قد أكدت عدم سعادة ماني داخل ملعب "أنفيلد"، لا سيما بعد انحياز مدربه الألماني يورغن كلوب للمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، في صراع جائزة الكرة الذهبية العام الماضي.

وتكمن خطة الريال في خطف ماني هذا الصيف، مع انتظار انتهاء عقد مبابي الصيف المقبل، لضمه في صفقة انتقال حر.

اخبار ذات صلة