فرجاني ساسي يوضح أكاذيب العقد الجديد

ساسي يمينا
ساسي يمينا

الرسالة نت - وكالات

كذّب فرجاني ساسي نجم منتخب تونس، شائعات فرضه شروطا مادية مجحفة من أجل تجديد عقده مع نادي الزمالك المصري.

وفرض ساسي نفسه واحدا من أفضل نجوم "القلعة البيضاء" في الموسمين الماضيين، ما جعله محل إشادة كبيرة من الملاحظين والجماهير.

النجم التونسي استغل فرصة انتظامه في معسكر تحضيري مع منتخب تونس, من أجل توضيح موقفه من مسألة تمديد عقده مع الفريق المصري, الذي ينتهي العام المقبل.

التجديد.. لم لا؟

ونفى ساسي في تصريحات لموقع "فوت 24" التونسي، من داخل معسكر "نسور قرطاج" واقعة اشتراطه الحصول على مبلغ 900 ألف دينار تونسي (300 ألف دولار) في الموسم زيادة على راتبه الحالي من أجل الموافقة على تمديد عقده مع الزمالك.

وقال النجم الأسبق للترجي التونسي: "لم تتم مفاتحتي بعد في مسألة تجديد عقدي مع الزمالك، وأكذب كل الأخبار التي تحدثت عن فرضي شروطا مالية مجحفة من أجل تمديد تعاقدي معه".

وأضاف: "تركيزي الحالي منصب بشكل تام على المباريات التي تنتظرنا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "أنا سعيد ومرتاح جدا في الفريق، وعلاقاتي مميزة بجميع الأطراف، ومسألة تجديد عقدي تظل مطروحة، ولو أن الأمر ما زال سابقا لأوانه".

واستعاد نادي الزمالك توهجه المحلي والقاري خلال السنتين الأخيرتين، إذ فاز بـ4 ألقاب وهي كأس مصر, والسوبر المصري، فضلا عن كأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

رجل البطولات

وتزامنت عودة الروح للفريق القاهري مع تعاقده مع ساسي، بعدما لعب الأخير دورا مهما في استعادة الفريق لتقاليده في المسابقات القارية، ما أكسبه شعبية كبيرة بين جماهير الفريق، وأهمية تكتيكية لمدربيه.

وشارك ساسي في 62 مباراة بقميص الزمالك في مختلف المسابقات, سجل فيها 11 هدفا وأهدى 9 تمريرات حاسمة، وشكّل ثلاثيا رائعا في خط الوسط مع طارق حامد ويوسف أوباما.

وسيكون ساسي إحدى أبرز الأوراق التي سيعوّل عليه عملاق كرة القدم المصرية من أجل تجديد العهد مع لقب دوري أبطال إفريقيا، الغائب عن خزائنه منذ سنة 2002.

وسيلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي النسخة الحالية من أمجد الكؤوس الإفريقية للأندية، في حين سيجمع نصف النهائي الثاني بين الوداد المغربي والأهلي المصري.

البث المباشر