قائمة الموقع

فوز لكلية التربية والتجارة على الهندسة والشريعة

2010-10-18T08:58:00+02:00

غزة –  الرسالة نت 

ألحقت كلية التربية خسارة كبيرة على نظيرتها كلية الهندسة بنتيجة 5-1 ضمن المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد على ملعب الجامعة الإسلامية ، كما وفازت كلية التجارة على كلية الشريعة والقانون بنتيجة 3-1، و ذلك في إطار البطولة الكروية بين كليات الجامعة الإسلامية والتي ينظمها قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة ومجلس طلاب الجامعة في حضور جماهير كبير.

 ففي اللقاء الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى استطاعت كلية التربية أن ترفع رصيدها إلى 6 نقاط ، بعد تغلبها بخماسية قاسية على كلية الهندسة تناوب على إحرازها كل من محمود حجازي هدفين، وتامر الوعري، ومحمد البحيصي، وعبد الرحمن أو حسب الله، بينما سجل اللاعب عبد الله جودة هدف الهندسة الوحيد.

 وفي منافسات المجموعة الثانية، تغلبت كلية التجارة على نظيرتها الشريعة بنتيجة 3-1 بعد لقاء متواضع المستوى من كلا الطرفين لترفع رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة مجموعتها، وتقدمت التجارة عبر نجمها مهند الطهراوي، ثم أضاف سامي زيدان الهدف الثاني، وأحرز محمد صيام الهدف الثالث، فيما أحرز للشريعة أحمد شاهين في نهاية الشوط الثاني.

 وأعرب المشرف الرياضي مؤمن العزازي عن إعجابه بالحضور الكبير للجماهير الطلابية لمتابعة مباريات البطولة، لتساند الكلية التي تنتمي إليها في أجواء من الود والحب المتبادل بين منتخبات الكليات.

 

 

 

اخبار ذات صلة