قائمة الموقع

أبو هلال: مدارس قطاع غزة تشهد تقدماً ملحوظاً

2010-10-19T12:14:00+02:00

غزة – الرسالة نت

التقى وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمه الأستاذ خالد أبو هلال- الأمين العام للحركة- بمعالي وزير التربية والتعليم العالي أ.د. محمد عسقول، وعدد من مدراء ورؤساء أقسام الوزارة في مقرها بمدينة غزة صباح يوم الثلاثاء 19/10/2010 .

وقد لقي وفد الحركة الزائر ترحيباً من قبل القائمين على الوزارة، مثمنين في الوقت نفسه جهود الحركة الوطنية والثقافية.

من جهته أثنت قيادة الحركة على جهود القائمين في الوزارة في الرقي بالتعليم والمتعلمين في فلسطين، وأشادوا بالإنجازات الملموسة على أرض الواقع في هذا المجال بالرغم من الحصار الخانق الذي أثر على كافة النواحي في قطاع غزة.

وقد تباحثت قيادة الحركة مع وزير التربية والتعليم في سبل التعاون المشترك في مجال التعليم.هذا وأهدى وفد الحركة وزارة التربية والتعليم درعاً تذكارياً تثميناً لجهودها في خدمة الوطن والمواطنين.

واستكمالاً لجولة قيادة الحركة، التقى وفد الحركة مع أ. عبد القادر أبو علي -مدير مديرية التربية والتعليم- غرب غزة وعدد من الموظفين فيها في مقر المديرية.

حيث أطلعت ادارة التربية والتعليم الوفد على آخر التطورات والانجازات التي حققتها في مجال التعليم.

ورافق أبو علي ووفد من المديرية قيادة الحركة في جولة تفقدية لعدد من المدارس الحكومية في مدينة غزة، للاطلاع على سير العملية التعليمية فيها، ورفعاً للروح المعنوية.

حيث زار الوفد كل من بشير الريس الثانوية للبنات، سليمان سلطان الإعدادية للبنين، الكرمل الثانوية للبنين، ومدرسة الزهاوي الإعدادية للبنين.

وأثنى الوفد على جهود مدراء المدارس وطواقم الهيئات التدريسية في إنجاح موسم العام الدراسي الجديد، منوهين إلى أهمية الجد والنشاط منذ بداية العام، وتكثيف الرعاية والعناية بالطلبة واحتضانهم تربوياً وتعليمياً وسلوكياً.

واختتم الوفد زيارته بتقديم براويز تذكارية لمديرية التربية والتعليم –غرب غزة ولمدراء المدارس تقديراً لجهودهم المتواصلة من أجل الرقي بالمسيرة التعليمية وتخريج أفواج فلسطينية قادرة على مواصلة مسيرة العطاء والتضحية للشعب الفلسطيني.

 

 

 

اخبار ذات صلة