قائمة الموقع

هداف "الكالتشيو".. 6 عقبات تهدد طريق رونالدو نحو المجد

2020-07-12T13:29:00+03:00
رونالدو
الرسالة نت - وكالات

يحلم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس، بالحصول على جائزة هداف الدوري الإيطالي في موسمه الثاني مع "السيدة العجوز"، بجانب التتويج بلقب المسابقة برفقة زملائه.

رونالدو يقود يوفنتوس باقتدار نحو الاحتفاظ باللقب للموسم التاسع على التوالي، في إنجاز تاريخي لم يحققه أي فريق في كافة الدوريات الأوروبية الكبرى على مدار السنوات الماضية.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع يوفنتوس على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي قبل 6 جولات من النهاية برصيد 76 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام لاتسيو أقرب ملاحقيه، الذي تعثر بالخسارة في آخر 3 مباريات، ليفشل في الضغط على "البيانكونيري".

في المقابل، يحل رونالدو ثانيا في لائحة هدافي "الكالتشيو" برصيد 28 هدفا، بعد ثنائية سجلها أمام أتالانتا في مباراة انتهت بينهما بالتعادل (2-2).

وينفرد تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو بالقائمة بـ29 نقطة، ويمنّي النفس بالابتعاد عن أحد أبرز الهدافين في تاريخ كرة القدم.

ويحلم "الدون" بحسم الصراع لمصلحته، لتصبح ثالث مسابقة في الدوريات الكبرى التي يحصد فيها تلك الجائزة، بعدما نالها مع ريال مدريد في الدوري الإسباني مرتين، بالإضافة لمرة واحدة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ولكن الطريق لن يكون مفروشا بالورود أمام رونالدو، في سبيل تحقيق هذا الإنجاز التاريخي، وسيضطر لخوض 6 لقاءات قوية مع يوفنتوس فيما تبقى من" الكالتشيو"، أمام كل من ساسولو ولاتسيو وأودينيزي وسامبدوريا وكالياري وأخيرا روما.

اخبار ذات صلة