قائمة الموقع

هنية: "شريان الحياة 5" إعلان صريح لفشل الحصار

2010-10-22T20:11:00+02:00

الرسالة نت – رائد أبو جراد

أكد رئيس الوزراء  إسماعيل هنية أن  "قافلة شريان الحياة ه" لقطاع غزة بمثابة إعلان صريح لفشل سياسة الحصار التي تنتهجها حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف هنية على هامش الاحتفال باستقبال وفد القافلة مساء الجمعة في مركز رشاد الشوا الثقافي بغزة بحضور أعضاء القافلة وشخصيات سياسية ووطنية "إن قدوم القافلة أفشل سياسة عزل قطاع غزة عن أنظار العالم، وأعلان عن بدء الزحف الإسلامي نحو المسجد الأقصى والقدس الشريف".

ونوه إلى أن المستقبل القريب محجوز للأمة الإسلامية  مشددا أن تباشير النصر تلوح في الأفق رغم الظروف الصعبة والتحديات التي تعيشها القضية الفلسطينية، معرباً عن فخر الحكومة الفلسطينية بجهود القائمين على القافلة في المساهمة في كسر حصار غزة.

بدوره كشف "كيفن أوفندن" نائب رئيس قافلة أسطول الحرية، ان القافلة تحمل أمانة من أسر شهداء "أسطول الحرية " الأتراك خاصة من منطقة "أضنة التركية " وهي حفنة من قبور شهداء أسطول الحرية الذين قضوا شهداء بنيران قراصنة صهاينة وهم في طريقهم إلى غزة عبر قافلة "أسطول الحرية عبر سفينة مرمرة التركية من أجل إيصالها إلى غزة المحاصرة  .

وأكد أن دماء هؤلاء الشهداء وصلت إلى غزة وكانت عنوانا لفك الحصار عبر فضح إسرائيل في كل العالم ببركة دمائهم، موضحاً أن حصار غزة سينكسر في نهاية الأمر، وأن قوافل شريان الحياة ستتواصل وستستمر حتى رفع الحصار بأكمله.

اخبار ذات صلة