الشعبية: يجب الإسراع بعقد الإطار القيادي فـ"الوقت من دم"!

الشعبية: يجب الإسراع بعقد الإطار القيادي فـ"الوقت من دم"!
الشعبية: يجب الإسراع بعقد الإطار القيادي فـ"الوقت من دم"!

الرسالة نت - محمود هنية

أكدّ عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ومسؤول دائرتها السياسية د.ماهر الطاهر، ضرورة الإسراع في عقد الإطار القيادي لمنظمة التحرير الذي يضم الأمناء العامين للفصائل وأعضاء اللجنة التنفيذية ورئيس المجلس الوطني وشخصيات مستقلة.

وأشار الطاهر في حديث خاص بـ"الرسالة نت" إلى ضرورة الإسراع في إيجاد المكان الذي من خلاله يتم عقد الاجتماع، ليتمكن الجميع من الحضور.

وقال إن الأمور تتطلب عملية تقييم للمرحلة الماضية في العمل الفلسطيني، بغية استخلاص الدروس والعبر، ورسم استراتيجية عمل فلسطينية موحدة، تقوم على أساس استمرار المقاومة بكل أشكالها وعلى قاعدة الوحدة والشراكة الوطنية، وتصويب العامل الذاتي الفلسطيني عبر انهاء الانقسام.

وشددّ الطاهر على ضرورة إعادة تفعيل وإحياء منظمة التحرير، بما يكفل إشراك كل القوى والفصائل ضمن إطارها، كما أكدّ ضرورة وضع العرب أمام مسؤولياتهم من خلال اتخاذ مواقف واضحة.

ونبه إلى ضرورة الإسراع في تطبيق هذه الخطوات، "فالوقت من دم ومطلوب الإسراع في تطبيقها بأقصى سرعة ممكنة، لنوجه لرسالة واضحة للعالم مفادها أن خطوات تصفية القضية لن تمر".

وأكدّ أن الإسراع بهذه الخطوات سيوجه رسالة للإدارة الامريكية أن خطتها لن تمر، وان مصير فلسطين يقرره شعبها فقط بالكفاح والصمود.

البث المباشر