قائمة الموقع

هل يغادر غريزمان برشلونة؟.. كومان يحسم مصيره

2020-08-27T21:29:00+03:00
غريزمان
الرسالة نت - وكالات

يخطط الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، لمنح مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان دورا أكبر مع الفريق في الموسم المقبل 2020-2021.

غريزمان لم يظهر بأفضل مستوياته في موسمه الأول مع الفريق "الكتالوني"، وذلك منذ انضمامه إلى البارسا في صيف 2019 مقابل 120 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية, أن اللاعب الفرنسي سيكون محور مشروع كومان الجديد في برشلونة، خاصة مع احتمالية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هذا الصيف، رافضا فكرة رحيله.

وشددت "ليكيب", على أن المحادثة التي جمعت بين المدرب الهولندي وغريزمان منذ بضعة أيام، جعلت الأخير يتفهم أهميته داخل صفوف النادي "الكتالوني".

وكشفت الصحيفة عن بعض كلمات كومان للمهاجم الفرنسي، إذ قال له: "لقد فعلتها في أتلتيكو، وستكرر ذلك في برشلونة"، في إشارة لمطالبته للاعب بضرورة استعادة أفضل مستوياته داخل ملعب "كامب نو".

يأتي ذلك بعد تهميش دور غريزمان خلال عهد المدرب الإسباني كيكي سيتين، الذي أجلسه على مقاعد البدلاء في مباريات مهمة أبرزها مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، التي خسرها برشلونة (2-8), في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما طلب جريزمان من مدربه الجديد الحصول على القميص رقم "7"، الذي كان يرتديه البرازيلي فيليب كوتينيو قبل إعارته إلى بايرن في صيف 2019.

اخبار ذات صلة