قائد الطوفان قائد الطوفان

بالأرقام.. كيف أنهك بيل خزينة الريال كل دقيقة؟

بيل
بيل

الرسالة نت - وكالات

اقترب ريال مدريد الإسباني من التخلص من عبء الويلزي غاريث بيل، الذي يكبد الكثير من الأموال دون الاستفادة به في آخر موسمين.

ولم يعد بيل ضمن خطط أو حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مما جعل النادي الملكي منفتحا على العروض المقدمة له هذا الصيف.

وبات بيل على مشارف العودة إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعدما وافق الريال على إعارته مدة موسم واحد مقابل 13 مليون جنيه إسترليني، مع تحمل نصف راتبه السنوي.

وألقت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على نجاح بيل في بدايته مع الفريق "الملكي"، بعد انضمامه لصفوف الفريق من توتنهام عام 2013، مقابل 101 مليون يورو.

وأشارت إلى تسجيل بيل أهدافا حاسمة مع "الميرينغي" في مواسمه الأولى، لكن مستواه تراجع فيما بعد، ليصبح عالة على الفريق، لا سيما منذ عودة زيدان إلى منصب المدير الفني العام الماضي.

وأوضحت "آس", أن النادي دفع 30 مليون يورو إلى بيل على مدار الموسم المنصرم، رغم ظهور اللاعب لمدة 1260 دقيقة فقط، أي بنسبة 27% من إجمالي الدقائق المتاحة له مع الفريق.

وبذلك، فإن الريال قد دفع 23800 يورو نظير كل دقيقة خاضها بيل بقميص "الملكي" طيلة الموسم الماضي.

وظهر بيل في أغلب المباريات على مقاعد البدلاء، وأحيان أخرى استبعده زيدان بقرار فني من قائمة الفريق، وسط تقارير تؤكد توتر العلاقة بين الثنائي.

البث المباشر