نادي الصداقة يضم ثلاثة لاعبين جدد

غزة - أحمد أبودياب

أعلن مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد مساء اليوم الجمعة، وذلك قبل إغلاق باب قيد وتسجيل اللاعبين في سجلات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للدخول في غمار منافسات بطولة الدوري الفلسطيني في المحافظات الجنوبية .

وصرح خالد الحمامي عضو الإدارة في لقاء مع "موقع الأقصى الرياضي" أن اللاعبين الثالثة هم انس زياد غريب وحازم جمال حسونة وكمال أبو هديشة.

و اكد الحمامي أن التعاقدات الأخيرة تأتي في سبيل بناء فريق قوي قادر على الدخول في بطولة الدوري الفلسطيني , بناء على خطة تم وضعها من قبل مجلس الإدارة والمدير الفني نعيم سلامة  .

وكان الصداقة الرياضي قد ضم الأسبوع الماضي ثلاثة لاعبين وهم بهاء القوقا وحسام أبو قينص و إبراهيم أبو سيف ليصبح عدد اللاعبين الجدد ستة لاعبين في سبيل الدخول في منافسات بطولة الدوري العام على صعيد الدرجة الأولي والعودة للدوري الممتاز لكرة القدم من جديد .

وحقق الصداقة الرياضي خلال الشهور الماضية طفرة نوعية من خلال النتائج الايجابية بقيادة المدرب سلامة فتوج بمركز الوصافة لبطولة كأس قطاع غزة خلف غزة الرياضي بطل البطولة بالإضافة للنتائج الايجابية في البطولات والمسابقات التنشيطية الأخيرة .

البث المباشر