قائمة الموقع

اليونايتد يتمسك بأمل ضم نجم برشلونة

2020-11-27T14:19:00+02:00
ديمبلي
الرسالة نت - وكالات

لم يفقد مانشستر يونايتد الأمل في التعاقد مع عثمان ديمبلي على سبيل الإعارة، وسط توقعات أن يعود للتواصل مع برشلونة من أجل ضمه في شهر يناير المقبل, وفقا لتقارير صحافية إنجليزية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية, أن اللاعب ديمبلي لا يزال هدفا لأولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد.

ويرغب مانشستر يونايتد في عقد قصير المدى، ما مثّل عقبة في المفاوضات الصيف الماضي، مع وجود ضائقة مالية يعاني منها برشلونة, الذي يريد الحصول على الأموال لمساعدة المدرب الجديد رونالد كومان في إعادة بناء الفريق، خاصة أن الهولندي يرغب بشدة في ضمن مميفس ديباي من ليون.

ولا يريد برشلونة في نفس الوقت خسارة ديمبلي بمقابل قليل, إذ يرغب في الحصول على ما بين 60 إلى 70 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن عقده ينتهي في عام 2022، وذلك في حال فكر اليونايتد في ضمه بصورة دائمة.

ويفاوض برشلونة حاليا اللاعب الفرنسي مع رفضه تجديد تعاقده لتحوم الشكوك حول مستقبله، رغم مشاركته في آخر 3 مباريات في الدوري بعد إصابة أنسو فاتي، ويملك في رصيده 3 أهداف في جميع المسابقات.

يشار إلى أن ديمبلي انضم لبرشلونة من بوروسيا دورتموند في عام 2017 مقابل 133.5 مليون جنيه إسترليني، في أعقاب رحيل نيمار، لكنه عانى من الكثير من الإصابات، منعته من إظهار قدراته مع العملاق "الكتالوني".

اخبار ذات صلة