قائمة الموقع

أبو زهري: نوجه نداءً عاجلاً لأبناء الأمة لحماية "القدس"

2020-12-03T17:19:00+02:00
أبو زهري
أنقرة-الرسالة نت

وجه سامي أبو زهري، القيادي في حركة حماس، الخميس، نداءً عاجلاً لجمع أبناء الأمة الإسلامية من أجل الوقوف لحماية القدس من الاعتداءات الصهيونية.

ودعا أبو زهري، خلال لقاء مع صحيفة "ميللي غازيتي"، التركية، حكومات العالم الاسلامي، وجميع المنظمات والهيئات الدولية والحركات المنادية بالحرية ومناوئة الاحتلال، بضرورة الضغط على الاحتلال الإسرائيلي لإيقاف اعتداءاته بحق شعبنا الفلسطيني.

وأوضح أن الاحتلال عبر قيامه بهدم الدرج المؤدي لمقبرة الشهداء في منطقة باب الأسباط؛ يحاول تهويد القدس ويسعى لإزالة آثارها الإسلامية.

وأشار أبو زهري إلى أن الاعتداءات الصهيونية تتركز في القدس منذ سنوات على محاولة تطبيق التقسيم الزماني والمكاني، ولكن شعبنا لن يسمح بذلك وسيقف في وجه هذا العدوان الظالم.

وأكد القيادي في حماس ان شعبنا الفلسطيني سيواصل مقاومته ووقوفه في وجه المخططات الإسرائيلية في القدس، *فواجبنا أن نكون حماة لدعوتنا التي هي دعوة اعتقاد لا تراجع عنها.

وقال أبو زهري "من واجب أمتنا وكل مسلم؛ دعم مقاومة شعبنا وفي المقدمة منه، اخواننا المقدسيين الذين تمكنوا بمقاومتهم وثباتهم على أرضنا؛ تحطيم كثير من المخططات الصهيونية".

وشكر في نهاية حديثه مواطني الجمهورية التركية على دعمهم لفلسطين والقدس، وننتظر منهم المزيد في ظل تزايد التهديدات الصهيونية على الأرض.

اخبار ذات صلة