قائمة الموقع

كتلة التغيير والإصلاح تستمع لشكاوي المواطنين

2010-11-04T12:08:00+02:00

 

 غزة – الرسالة نت

نظم مكتب نواب كتلة التغير والإصلاح في محافظة شمال قطاع غزة يوم أمس الأربعاء، لقاءً مفتوحاً جمع وزارة الحكم المحلي وبلدية جباليا النزلة مع المواطنين في مسجد العودة بمخيم جباليا, وذلك في إطار الاستماع لشكاوى المواطنين و تلمس احتياجاتهم وأرائهم حول الخدمات المقدمة لهم.  

 وحضر اللقاء النائب بالمجلس التشريعي الدكتور يوسف الشرافي ووكيل وزارة الحكم المحلي المهندس سفيان أبو سمرة ورئيس بلدية جباليا النزلة الأستاذ عصام جودة بالإضافة إلى لفيف كبير من أهالي المنطقة.

 ومن ناحيته أكد النائب الدكتور يوسف الشرافي أن هذا اللقاء يأتي للإطلاع على متطلبات السكان في بلدة جباليا من الخدمات البلدية والاستماع إلى وجهة نظرهم  في الخدمات التي تقدمها البلدية ووزارة الحكم المحلي, مبيناً أن نواب الإصلاح والتغيير مكاتبهم مفتوحة لكل الموطنين لحل مشاكلهم ومعاناتهم وأن النواب لن يتخلوا عن شعبهم الذي أعطى ثقته لممثليه في المجلس التشريعي خلال الانتخابات الأخيرة.

 وبدوره, أوضح رئيس بلدية جباليا الأستاذ عصام جودة أن بلديته تبذل كل جهدها لتقديم خدمات أفضل لجميع المواطنين وحسب المنح المقدمة لدعم مشاريع البلدية , مضيفاً:" إن هناك عوائق وإمكانيات تحاول البلدية التغلب عليها ولكنها ضاعفت من أعباء البلدية وتقيديها في الاستمرار بتحسين خدماتها منها مشكلة الكهرباء التي أضرت البلدية لشراء مخازن وقود ومولدات لتشغيل آبار المياه في حالة انقطاع الكهرباء عن الأحياء".

 وشدد رئيس البلدية إلى أن البلدية ستواصل تقديم خدماتها وتحسينها لكافة المواطنين والعمل على التخفيف من معاناتهم في الجباية.

 واختتم اللقاء بفتح المجال للأسئلة والنقاش بين المواطنين والمسئولين الذين تعهدوا بالنظر في جميع القضايا التي تم الاستماع إليها خلال اللقاء ومعالجتها.

 

 

اخبار ذات صلة