قائمة الموقع

بعد الكارثة.. نجم اليونايتد يحصد جائزة تاريخية

2020-12-11T14:40:00+02:00
فيرنانديز
الرسالة نت - وكالات

حقق البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي جائزة فردية بعد يومين على خروج فريقه المدوي من دوري أبطال أوروبا.

وودّع مانشستر يونايتد دور المجموعات لدوري الأبطال بعد خسارته في الجولة الأخيرة أمام لايبزيغ الألماني (2-3)، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة وينتقل للعب في الدوري الأوروبي.

ورغم مرارة ما يعيشه اليونايتد من وضع كارثي عقب توديعه لدوري الأبطال، فاز فيرنانديز في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر نوفمبر الماضي.

وتوّج فيرنانديز بالجائزة للمرة الثالثة في مسيرته بعدما فاز بها من في شهري فبراير ويونيو، وذلك خلال فعاليات الموسم الماضي للمسابقة.

وحقق فيرنانديز الجائزة بعد منافسة مع بن تشيلويل (تشيلسي)، وجاك غريليش (أستون فيلا)، وبيير إميل هويبيرغ (توتنهام)، وأنجيلو أوغبونا (وست هام)، وجيمس وارد براوز (ساوثهامبتون).

واستطاع النجم البرتغالي حسم الجائزة لصالحه بعد نجاحه في تسجيل 4 أهداف خلال 4 مباريات لعبها في المسابقة بشهر نوفمبر، فضلا عن صناعته لهدف وحيد.

وأصبح نجم اليونايتد ثالث لاعب في تاريخ الجائزة يفوز بها 3 مرات خلال عام ميلادي واحد بعد آشلي يونغ في 2008 وهاري كين عام 2017, كما أول لاعب أجنبي غير إنجليزي يفوز بالجائزة 3 مرات خلال عام ميلادي واحد.

اخبار ذات صلة