قائمة الموقع

"المهن الطبية الفنية" تكرم خريجات المهنة

2010-11-06T15:16:00+02:00

غزة – الرسالة نت

نظمت نقابة المهن الطبية الفنية حفلا تكريمياً لخريجات المهن الطبية الفنية بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور حسن خلف ونقيب المهن الطبية الفنية عبد المحسن أبو الروس وعدد من الشخصيات العاملة في القطاع الصحي، وبمشاركة ذوي الخريجات وسط البهجة والسرور بفرحة التخرج .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني، ثم رحبت عريفة الحفل بالحضور من الشخصيات وذوي الخريجات، مبرقة بالتهاني والتبريكات لكافة الخريجات.

وألقى عبد المحسن أبو الروس كلمة قال فيها: "يسعدني ويشرفني أن نلتقي بكم اليوم في هذا المكان وفي يوم من أيام النقابة لنحتفل سويا بتكريم خريجات نقابة المهن الطبية الفنية بعد أن انهوا دراستهم ليلتحقوا بمسيرة بناء الوطن وخدمة المصابين والجرحى والمرضى من أبناء شعبنا ".

وتحدث أبو الروس عن أهداف النقابة والتي تتمثل في المحافظة على أصول المهن الطبية الفنية والعمل على رفع شأنها والدفاع الواعي عن حقوق العاملين في المهن الطبية بالطرق القانونية، والسعي للارتقاء بالمستوى العلمي للأعضاء، وعقد الندوات والورش والمؤتمرات العلمية المتخصصة في مجال الصحة، مشيرا إلى الأنشطة التي تقوم بها نقابة المهن الطبية الفنية من الورش والمحاضرات  العلمية والثقافية والتوعوية والمؤتمر العلمي الأول والمشاركات الاجتماعية وغيرها من الأنشطة .

وأبرق أبو الروس بالتهاني والتبريكات للخريجات، مثمنا دور أعضاء اللجنة التحضيرية لهذا الحفل.

وألقى الدكتور حسن خلف وكيل وزارة الصحة كلمة أعرب فيه عن فخره الكبير بالخريجات، مؤكدا على أن وزارة الصحة تطمح للارتقاء بكافة جوانب ومناحي الخدمات الصحية، مشيرا إلى أن الوزارة سعت لاستيعاب ما تحتاجه من خريجي المهن الطبية، وانه تم استيعاب أكثر من 100 خريج في العام الماضي، مبرقاً بالتبريكات للخريجات ومتمنيا لهم مستقبلا باهرا.

وألقت إحدى الخريجات كلمة شكرت فيها كل من ساعدهم في مشوارهم العلمي ووقف بجانبهم، متحدثة عن ثمرة النجاح في الحياة وما يتطلبه من جد واجتهاد في التحصيل العلمي .

وفي ختام الحفل تم تكريم الدكتور خلف، ومنح الشهادات التقديرية للخريحات، فيما تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والأناشيد.

 

اخبار ذات صلة