حماس تستعد لزيارة 300 ألف وحدة سكنية في القطاع

غزة – الرسالة نت

تستعد حركة المقاومة الإسلامية حماس لتنظيم أكبر حملة زيارات اجتماعية تحت عنوان "مودة وتواصل" لزيارة أكثر من 300 ألف وحدة سكنية على مستوى قطاع غزة للعام الثاني على التوالي, وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتنطلق الحملة الكبرى اعتباراً من يوم غدٍ الاثنين الموافق ‏08‏/11‏/10‏20م, وتستمر لمدة أسبوع كامل, حيث سيشارك فيها قيادات الحركة وعشرات الآلاف من أبنائها وكوادرها في قطاع غزة, من أجل تجسيد روح الوحدة والترابط الاجتماعي بين جميع أبناء الشعب الفلسطيني.

ومن المفترض أن يتم الإعلان عن الحملة من خلال مؤتمر صحفي مركزي للحركة, وتهدف الحملة إلى إظهار حالة الفرح والبهجة في نفوس المسلمين بمناسبة العيد.

ومن جهته أكد الأستاذ إبراهيم صلاح القيادي بالحركة أن هذه الحملة تستهدف جميع أطياف وفئات الشعب الفلسطيني على مختلف توجهاتهم وانتماءاتهم, لاسيما الجرحى وأهالي الشهداء والأسرى؛ من أجل تعميق أواصر الأخوة والمحبة بين أبناء المجتمع الفلسطيني, وبث روح الأمل واليقين في نفوسهم بأن النصر حليف هذا الشعب الصابر.

وأضاف القيادي صلاح: "إن هذا الشعب العظيم الذي جاد بكل ما يملك دفاعاً عن حقوقه وثوابته, وضحى بالغالي والنفيس, يَستحق منّا كل التقدير والاحترام والعرفان لما بذله -وما زال يبذله- في سبيل خدمة قضيته العادلة لنيل حريته واستقلاله".

والجدير بالذكر أن الحركة تقوم بهذا الحملة سنوياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك, للتأكيد على وحدة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة, ولإظهار فرحة العيد وبهجته بين المسلمين.

 

البث المباشر