نجم المغرب يصارع ميسي وسواريز على الهداف

النصيري
النصيري

الرسالة نت - وكالات

وجد الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية مكانا لنفسه بين الكبار, في الصراع المشتعل على لقب هداف الدوري الإسباني هذا الموسم.

النصيري نجح في إثبات جدارته في قيادة هجوم إشبيلية، بعد الانتقال إلى صفوفه العام الماضي قادما من مواطنه ليغانيس، وبات أحد نجوم الدوري الإسباني.

وسجل النجم المغربي في الموسم الماضي 8 أهداف خلال 36 مباراة بـ"الليغا"، ولم يكن منافسا على لقب الهداف، لكن في الموسم الحالي اختلف الوضع كثيرا، ليصبح أحد المنافسين بقوة على اللقب.

وفي الموسم الحالي 2020-2021، سجل النصيري أكثر من أهدافه الموسم الماضي في نصف عدد المباريات فقط، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف خلال 18 مباراة حتى الآن، ليبتعد عن صدارة هدافي الدوري الإسباني بفارق هدفين فقط.

ويحتدم صراع الهداف بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وأسطورة برشلونة، وزميله السابق لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي على صدارة هدافي الدوري الإسباني حاليا، حيث سجل كل منهما 11 هدفا حتى الآن.

ويأتي جيرارد مورينو لاعب فياريال في خضم السباق برصيد 10 أهداف، ثم النصيري وإياغو أسباس لاعب سيلتا فيغو بفارق هدف.

ويأمل النصيري اقتناص صدارة الهدافين في الجولات المُقبلة من أجل إعلان نفسه بقوة كأحد أبرز نجوم الدوري الإسباني، وعرض قدراته الحقيقية أمام الأندية الكبرى التي قد تسعى لضمه في الصيف المقبل.

البث المباشر