قائمة الموقع

تشيلسي يحسم مصير لامبارد ويحدد بديله

2021-01-25T13:17:00+02:00
لامبارد
الرسالة نت - وكالات

ذكرت تقارير صحافية, أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قررت إقالة فرانك لامبارد من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة "تليغراف" الإنجليزية, أن إدارة تشيلسي اتخذت قرارا حاسما بالاستغناء عن خدمات المدرب لامبارد.

وطلبت الإدارة من اللاعبين عدم الذهاب إلى مقر تدريبات النادي الإثنين حتى المساء، بحيث يكون قد تم الإعلان عن خبر الإقالة بشكل رسمي، وفقا للصحيفة.

وأوضحت "تليغراف", أن الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، هو الأقرب لتولي المهمة خلفا للمدرب الإنجليزي المقال.

وتولى لامبارد تدريب تشيلسي في صيف 2019 خلفا للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، لكنه فشل في تحقيق أي لقب مع الفريق، بينما كان إنجازه الأكبر التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

وتسببت الانتقادات الحادة التي تعرض لها المدرب الشاب وتخبط نتائج الفريق تحت قيادته, في اتخاذ إدارة رومان أبراموفيتش المالك الروسي للنادي قرارا بالتخلص منه.

وكان تشيلسي قد أنفق قرابة 250 مليون يورو على الصفقات خلال "الميركاتو" الصيفي الماضي، كأكثر فرق أوروبا إنفاقا وعدم تأثرا بتبعات توقف النشاط اقتصاديا، بسبب فيروس "كورونا" المستجد، ما زاد الضغط على لامبارد.

يشار إلى أن تشيلسي يحتل المركز التاسع حاليا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ29 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف المتصدر مانشستر يونايتد.

اخبار ذات صلة