قائمة الموقع

موسيماني يهاجم مونديال الأندية ويحدد مصير سداسي المنتخب

2022-02-08T12:17:00+02:00
الرسالة نت

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري انتقاداً قوياً للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن النظام المطبق في مونديال الأندية قائلا: "لماذا يلعب بالميراس أول مباراة له في نصف النهائي، وهل نحن في أفريقيا لسنا أصدقاء للاتحاد الدولي، أم أننا نلعب كرة قدم غير ما تلعبه الأندية الأخرى".

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي: "وصول الأهلي وبالميراس إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية، ليس صدفة، وإنما نتيجة مجهود كبير من الفريقين".

وأضاف مدرب الأهلي أن مواجهة بالميراس غاية في الصعوبة، بعدما كان قد تفوق عليه بركلات الترجيح في النسخة الماضية، مشيراً إلى أن طموحه كبير في الوصول إلى نهائي البطولة الحالية".

وأشار موسيماني إلى أن الجهاز الفني ينتظر تقييم الموقف النهائي للاعبين الدوليين الملتحقين ببعثة الفريق بعد نهاية مشاركتهم مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا لاتخاذ القرار النهائي بالدفع بهم أو الاكتفاء بالامكانيات المتاحة حالياً.

وانضم لمعسكر الأهلي في أبو ظبي، كل من: "محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف"، بعد مشاركتهم في كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري بالكاميرون.

اخبار ذات صلة