قائمة الموقع

ابو عبيدة : دماء القسام ستلعن كل خائن

2010-11-19T19:12:00+02:00

غزة – الرسالة نت

اكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" مضيها "على درب قائد القسامييين الشهيد عز الدين القسام"، موجهة رسالة للمفرطين في يوم استشهاده "أن دماء القسام ستلعن كل خائن يبيع شبراً من فلسطين".

وقالت الكتائب في تصريحات على لسان الناطق باسمها أبو عبيدة اليوم الجمعة (19-11) "نعاهد الله تعالى أن نظل الأوفياء لدماء شيخنا القسام التي سالت على أرض يعبد، وسنبقى نحمل مشعله نحو النصر المنشود بإذن الله تعالى، وسنرفع شعاره الخالد "إنه لجهاد نصرٌ أو استشهاد".

وقال أبو عبيدة "إننا في يوم استشهاده نؤكد على أن قضية فلسطين هي قضية إسلامية لا تقتصر على أهل فلسطين ولا يمكن تقزيمها في حدود ضيّقة بمعزل عن الأمة".

وأضاف: أن "الوفاء لنداءات الشيخ قبل عقود حينما انتدب أهل  فلسطين للجهاد وصرخ فيهم بكلماته العظيمة "إنه لجهاد نصر أو استشهاد"، وسنظل نحمل هذا الشعار الخالد حتى يأذن الله لنا بالنصر أو استشهاد"، مشددا على "أن التفريط بشبر من أرض فلسطين هو تفريط بالتاريخ والحضارة للأمة الإسلامية ولقادتها العظام".

وطالب أبو عبيدة المقاومة الفلسطينية بضرورة "حمل الأمانة معاً وأن نتقدم بالراية نحو تحقيق النصر والتمكين لشعبنا وأمتنا، وفاءً لدماء قادتنا وشهدائنا، لنتعالى على الجراح".

ودعا فصائل المقاومة إلى "رفض كل العابثين بدماء الشهداء والخائنين لدينهم وتاريخهم وأمتهم، ولنترك جانباً كل المهازيل الذين لا يقوون على مواجهة أنفسهم بحقيقة الاحتلال وضريبة مقاومته".

ووجه كلامه إلى "الواهمين الذين يحلمون بالسلام مع الاحتلال ويمنّون أنفسهم بتحقيق الاستقلال عن طريق استجداء الأمم الظالمة، نجيبهم بكلمات شيخنا القسام الذي هتف من على منبر مسجد الاستقلال بحيفا بالجهاد والشهادة والتحدي للمغتصب".

اخبار ذات صلة