قائمة الموقع

محدث: المقاومة بغزة تواصل عملية "سيف القدس" ردا على جرائم الاحتلال

2021-05-14T02:21:00+03:00
صورة "أرشيفية"
غزة - الرسالة نت

توصل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، حتى هذه اللحظة في قصف مدن "إسرائيل" المحتلة بمئات القذائف الصاروخية ذات بعيدة المدى والمتوسطة والقصيرة، وذلك ردًا على جرائم الاحتلال استهداف البنايات السكنية وتدميرها بشكل كامل وقصف العائلات الفلسطينية.

وأعلنت مصادر عبرية مقتل سبعة "إسرائيليين" خلال رد المقاومة على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، منذ مساء 10 مايو/ أيار الجاري.

وفي وقت سابق، طلب الجيش "الإسرائيلي، الليلة"، من سكان مستوطنات غلاف غزة البقاء بالملاجئ حتى إشعار آخر.

ومنذ بداية المعركة، اعترف العدو الصهيوني بمقتل سبعة صهاينة خلال رد كتائب القسام على العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة، منذ مساء 10 مايو الجاري.

وسقط القتلى الصهاينة في عسقلان واسدود والرملة وريشون لتسيون بفعل صواريخ القسام، بالإضافة لمقتل ضابط صهيوني في استهداف كتائب القسام لمركبة عسكرية صهيونية بصاروخ موجّهشمال قطاع غزة.

وأصيب أكثر من 100 صهيوني جراء سقوط صواريخ المقاومة على المغتصبات والمدن المحتلة، بعضهم في حال الخطر.

ووصلت صواريخ القسام إلى كل شبرٍ من فلسطين التاريخية وتركزت الضربات الصاروخية في مدن تل أبيب وعسقلان واسدود وبئر السبع حيث قصفتها الكتائب بمئات الصواريخ دفعة واحدة، ما أحدث دمارًا هائلًا وأوقع عددًا من القتلى والمصابين.

وجاء تكثيف الكتائب لضرباتها ردًا على سياسية العدو الصهيوني وتصاعد عدوانه على قطاع غزة واستهدافه للبنايات والأبراج السكنية.

موقع "الرسالة نت" يتبع معكم رد المقاومة لحظة بـلحظة:

02:40 يديعوت أحرونوت: سقوط وابل من الصواريخ في مناطق مأهولة بعسقلان وإصابة مستوطن بجروح خطيرة

02:31 يديعوت: سقوط وابل من الصواريخ في مناطق مأهولة بعسقلان

02:20 المقاومة تواصل قصف مدينة عسقلان المحتلة.

02:03 كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية

02:03 صفارات الإنذار تدوي في عسقلان

 

اخبار ذات صلة