قائمة الموقع

صراع جديد بين رونالدو وميسي بسبب كوكا كولا!

2021-06-15T12:30:00+03:00
رونالدو
الرسالة نت - وكالات

أحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي, ضجة كبيرة خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة بلاده مع المجر في "يورو 2020".

وسحب رونالدو زجاجتين لمشروب "كوكا كولا" من أمامه في المؤتمر الصحفي ووضعهما بعيدا عنه، ونصح الحضور بالمواظبة على شرب الماء بدلا من المشروبات الغازية.

وعلّق جمهور كرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على تصرف رونالدو، الذي لم يكترث لكون "كوكا كولا" تعد من أبرز رعاة البطولة.

وبدأ المغردون فصلا جديدا في مسلسل المقارنة بين رونالدو وليونيل ميسي قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين، وهي المقارنة التي بدأت مع انطلاقة النجمين في نصف العقد الأول من الألفية الحالية.

وقال المغردون إن رونالدو كان حريصا على توجيه نصيحة للجمهور بضرورة اتباع نظام حياة صحي، على عكس ميسي الذي يعد أشهر نجم يشارك في الحملات الدعائية لشركة "بيبسي" منافس "كوكا كولا".

وكتب أحد المشجعين تغريدة ساخرة قال فيها: "لا تشربوا كوكا كولا، بل اشربوا بيبسي كما يفعل ميسي"، فيما قال مغرد آخر: "رونالدو يرفض كوكا كولا، وميسي يروج لبيبسي".

يشار إلى أن رونالدو صاحب الـ"36 عاما" يعدّ أحد أكثر الرياضيين انضباطا والتزاما بنظام حياة صحي، وهو ما ينعكس بالإيجاب على مسيرته الكروية، ويرفض النجم البرتغالي المشاركة في أي حملات دعائية لشركات المشروبات الغازية.

في المقابل, اضطرت شركة "بيبسي" للاعتذار لرونالدو في 2013 على هامش مباراة السويد والبرتغال في تصفيات كأس العالم 2014، بسبب تدشينها حملة إعلانية قائمة على السخرية منه، ما تسبب في موجة غضب كبيرة بين عشاقه والجمهور البرتغالي.

اخبار ذات صلة