قائمة الموقع

بالصور: وفد من الدائرة الإعلامية بحماس يزور معرض إبداع التقني

2021-06-23T17:15:00+03:00
صورة من الزيارة
غزة-الرسالة نت

زار وفد من الدائرة الإعلامية في حركة حماس، الأربعاء، معرض إبداع التقني، الذي تنفذه مؤسسة شعاع للعلوم والتقنيات، في صالة الشاليهات غرب مدينة غزة.

وشارك في الزيارة، علي العامودي، رئيس الدائرة الإعلامية لحركة "حماس"، وعدد من الإعلاميين، والناطقين باسم الحركة.

وقال حازم قاسم، الناطق باسم حركة حماس، إن "زيارة الدائرة الإعلامية لمعرض الإبداع التنقي، تأتي في إطار دعم واسناد هذه الجهود الراقية والعقول الفلسطينية".

وأضاف قاسم، للرسالة نت، أن الغالبية العظمى من الابتكارات داخل المعرض كانت لفئة الشباب، التي يجب الاستمرار في دعمها واسنادها، لتواصل إبداعاتها وابتكاراتها الهادفة لخدمة المواطن الفلسطيني".

وأثنى قاسم على الجهود المبذولة في المعرض، التي استطاعت رغم الحصار وقلة المواد والموارد، الوصول إلى ابتكارات واختراعات مميزة ومهمة.

وقال، إن "الشعب الفلسطيني الذي أبدع في المقاومة، يستطيع أن يبدع أيضًا بالعمل التقني وفي كافة المجالات، التي تسند وتخدم المواطن".

بدوره، اوضح أحمد مقبل، المدير التمثيلي لمؤسسة شعاع، أن المعرض يحتوي على مشاريع أخترعها الشباب والخريجين خلال السنوات القليلة الماضية.

وبين مقبل للرسالة نت، أن المعرض يحتوي على اختراعات مهمة، أبرزها السيارة الكهربائية التي كانت مفاجأة المعرض التي تعمل على بطارية الاثيوميون، وريبورت متعدد المهام، والهيدروجين الأخضر، والمكن الزراعي، وتقنية النانو، وغيرها..).

وأكد أن المعرض يرسل للعالم رسالة مفادها أننا قادرين على الإنجاز والتحدي رغم صعوبة الطروف والتحديات.








 

اخبار ذات صلة