قائمة الموقع

رئاسة المجلس التشريعي تستقبل وفداً من الدائرة الإعلامية لحركة حماس

2022-01-13T16:08:00+02:00
غزة- الرسالة نت

استقبل رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر، وفداً من الدائرة الإعلامية لحركة حماس في قطاع غزة برئاسة رئيس الدائرة علي العامودي.

وحضر اللقاء النائب هدى نعيم، والنائب د. مشير المصري، وأمين عام المجلس التشريعي ثروت البيك، إضافة إلى أعضاء الدائرة الإعلامية، وذلك لبحث عدة ملفات، وتعزيز التواصل.

وأشاد بحر بالإعلام المقاوم ودوره في تعزيز الثوابت والقضايا الوطنية، موضحاً أن مؤسسات الدائرة الإعلامية لحركة حماس شكلت رافعة للإعلام الفلسطيني، خاصة وأن رسالتها الإعلامية أغاظت العدو مما دفعه إلى استهداف بعض هذه المؤسسات والصحافيين، في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والقوانين الدولية.

وشدد بحر على أهمية دور الإعلام المقاوم، خاصة خلال الحروب التي شنها الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة، ومن بينها في معركة سيف القدس، التي حققت الرواية الفلسطينية العالمية ونجحت في تعزيز حالة التضامن الدولي مع القضية الفلسطينية، وكشفت الوجه الحقيقي القبيح للاحتلال وافتراءاته على مدار سنوات احتلال فلسطين في كافة القضايا كالأسرى واللاجئين والاستيطان وتهويد القدس وحصار غزة وغيرها.

وأكد بحر على أهمية تعزيز الثقافة البرلمانية لدى المواطنين، وإبراز الدور التشريعي على صعيد سن القوانين وأثرها على المجتمع، والرقابة على أداء المؤسسات الحكومية.

بدوره؛ شكر رئيس الدائرة الإعلامية الحركة حماس في قطاع غزة علي العامودي رئاسة المجلس التشريعي على حسن استقبال وفد الدائرة، مؤكداً على أن المجلس التشريعي يشكل المؤسسة المنتخبة الوحيدة والشرعية في الحالة الفلسطينية، والعنوان الأبرز من عناوين شعبنا الفلسطيني.

وأشار العامودي إلى جهود المؤسسات الإعلامية في إبراز الدور البرلماني والمواقف الصادرة عن المجلس التشريعي في القضايا المختلفة، موضحاً أن الدائرة الإعلامية تولي اهتماماً كبيراً بما يصدر عن المجلس التشريعي، راجياً أن يستمر التواصل والتنسيق بما يخدم المجتمع الفلسطيني والقضية الوطنية.

اخبار ذات صلة