قائمة الموقع

4 مدافعين مرشحين للانضمام للزمالك

2021-06-26T13:49:00+03:00
فريق الزمالك
الرسالة نت - وكالات

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون مدب الزمالك المصري, في متابعة عدد من المدافعين المحليين لتدعيم خط دفاعه في الميركاتو الصيفي.

وكان المدرب الفرنسي استقر على التعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل سد بعض الثغرات الموجودة في الخط الخلفي للفريق الأبيض، وتوفير بدلاء أكفاء للمدافعين الأساسيين.

ووفقا لمصادر مقربة من المدير الفني للزمالك، فإن كارتيرون يتابع 4 مدافعين حتى الآن للاستقرار على أحدهم حتى يتم التعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

1- محمود شبانة:

أصبح محمود شبانة مدافع أسوان ضمن المرشحين لتدعيم صفوف الفريق "الأبيض" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما لفت اللاعب أنظار باتريس كارتيرون.

وكان عدد من لاعبي الزمالك الكبار طلبوا من المدرب متابعة اللاعب تمهيدا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه ظهر بصورة جيدة مع ممثل الصعيد في الموسم الحالي.

وسيتابع المدير الفني للفريق "الأبيض" اللاعب في المباريات المقبلة لأسوان للوقوف على مستواه بشكل كامل تمهيدا لبدء التفاوض الرسمي لضمه.

2- محمود مرعي:

يعد محمود مرعي مدافع وادي دجلة من اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ويقوم كارتيرون بمتابعة اللاعب في الفترة الحالية تمهيدا لضمه.

وكان المدرب الفرنسي أبدى اعجابه بقدرات اللاعب بعدما تابعه خلال المباراة الودية التي خاضها الزمالك أمام دجلة في فترة توقف الدوري الأخيرة، وقرر متابعته في مباريات فريقه المقبل.

3- محمد فتح الله:

دخل محمد فتح الله مدافع غزل المحلة ضمن المرشحين للانتقال للفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بعد المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب مع الفلاحين في الموسم الحالي.

وكان الزمالك يستهدف ضم اللاعب من قبل لكن إدارة المحلة رفضت التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسيحسم الفرنسي كارتيرون موقفه من ضم اللاعب من عدمه خلال الأيام المقبلة.

4- عبد الله بكري:

يعدّ عبد الله بكري مدافع بيراميدز من أبرز المرشحين لصفوف الزمالك لتدعيم خط الدفاع، خاصة في ظل انتهاء عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي.

وكان الزمالك سبق أن حصل على توقيع اللاعب على عقود انتقال بداية من الموسم المقبل، أثناء فترة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، وسيتم عرض الأمر على كارتيرون المدير الفني لحسم موقفه من ضمه خاصة أنه لن يكلف خزينة النادي سوى راتبه السنوي فقط.

اخبار ذات صلة