قائمة الموقع

نادي اهلي جدة يستقبل وفد نادي الجزيرة الفلسطيني

2010-11-27T11:46:00+02:00

غزة – الرسالة نت

استقبل نادي اهلي جدة السعودي وفدا من نادي الجزيرة الفلسطيني ضم علي النزلي رئيس نادي الجزيرة وزياد العالول الرئيس الفخري للنادي.

و في خلال اللقاء تم بحث سبل التعاون والتنسق المشترك بين الناديين ، حيث كان باستقبال وفد نادي الجزيرة كل من الأمين العام لنادي اهلي جدة الشيخ " فهد عيد " و" محمد الدوسري " مسئول العلاقات العامة و " محمد الشيخي " مسئول المركز الاعلامي ، حيث حب الشيخ فهد عيد بوفد الجزيرة وأكد وقوف الأندية السعودية إلى جانب الأندية الفلسطينية وضرورة التواصل بين الرياضيين .

وأبدى الشيخ  فهد عيد سعادته بانجازات الجزيرة في سباق غزة 10 الذي دخل موسوعة جنيس للارقام العالمية وانجازات رياضة المعاقين، ومن ناحيته شرح رئيس نادي الجزيرة علي النزلي الظروف الصعبة التي تعيشها الأندية الفلسطينية وعدم وجود ملاعب ومنشئات والقيود التي يفرضها الاحتلال على الرياضة الفلسطينية والرياضيين .

وأشاد النزلي بنادي اهلي جدة الذي استطاع أن يحقق 4 بطولات خارجية في عام واحد وحصوله على درع سفير الوطن من خاد الحرمين الشريفين ، كذلك التطور الكبير لمنشآت النادي ومرافقه وأكادمية كرة القدم الذي قام الوفد بزيارتها ، إضافة الى الاداء الاداري المميز ، كما أكد علىضرورة استفادة الاندية الفلسطينية من التجربة الرياضية الناجحة لنادي أهلي جدة .

وفي نهاية اللقاء قدم الشيخ فهد عيد درع النادي الاهلي لكل من علي النزلي رئيس نادي لجزيرة وزياد العالول الرئيس الفخري للنادي

 

 

اخبار ذات صلة