قائمة الموقع

نادي الجزيرة يستقبل وفدا فرنسيا

2010-12-20T13:02:00+02:00

غزة – الرسالة نت

استقبل نادي الجزيرة الفلسطيني في قطاع غزة وفدا فرنسيا تضامنيا ضم كل من "  حسن فرسادو "  رئيس تجمع المنظمات الفرنسية و البروفيسور " جاك بيريز " المسئول في عدة مؤسسات فرنسية .

وكان في استقبال الوفد رئيس النادي علي النزلي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين من الفرق المختلفة للنادي لعدة فئات عمرية حيث رحب  رئيس النادي علي النزلي بالوفد واعتبر ان هذه الزيارة مهمة لقطاع غزة وخاصة الاطلاع على اوضاع ومعاناة الرياضة الفلسطينية.

فيما هنأ الوفد الفرنسي نادي الجزيرة على تنظيمه لسباق غزة 100 وكذلك حصول اللاعبين محمد فنونة وخميس زقوت على الميدالية الذهبية والبرونزية في أسياد الصين لذوي الاحتياجات الخاصة كما عبر عن سعادته البالغة مما رآه من أنشطة متعددة لعدة فئات عمرية وخاصة شريحة المرأة ، حيث استمع من لاعبات النادي  عن طبيعة الرياضات التي يمارسوها ودور النادي في تطوير رياضة المرأة كما تابع الوفد الفرنسي تدريبات المعاقين الرياضيين التي نالت إعجابهم واطلع الوفد على سير تدريبات مدرسة كرة القدم في النادي.

 وقال  البروفيسور جاك بيريز " لم نكن نتوقع أن يكون في مدينة غزة هذا العمل المميز في ظل الإمكانيات والأوضاع الصعبة التي يعيشها القطاع ، وقال أننا سنشرح معاناتكم واوضاعكم الصعبة في فرنسا وفي عدة دول أوروبية .

اخبار ذات صلة